الاثنين، 15 مايو 2017

موقف أمريكا ودول التحالف من الكويت

عبدالحق صادق

وقفت دول التحالف مع #الكويت التي تعتبر من أكبر داعمي الشعوب وحرورها لهم من احتلال النظام العراقي البعثي، ولم يحتلوها رغم غناها بالنفط وضعفها، ووقف الإخوان مع النظام العراقي العلماني الثوري القمعي الماركسي الذي يكفرونه ضد الكويت ودول الخليج دققوا موقف الإخوان يتناغم مع موقف نظام #الخميني هذا دليل آخر أن الخميني هو مرشدهم الأعلى .
الكويت حررت أراضها بطريقة شرعية و هي الاستعانة بالأمم المتحدة فلو لجئت السعودية و دول الخليج إلى إنشاء جماعات جهادية كما طاليوا بذلك لرأيم الآن دول الخليج تعج بالفوضى وحروب عبثية تأتي على الأخضر و اليابس وإمارات إسلامية متصارعة كما حدث و يحدث في #أفغانستان و #الصومال و#العراق و #سوريا و #فلسطين و #لبنان و #ليبيا.
الواقع يشهد بأن هذه التنظيمات لا تأتي بخير ولا تحرر أرض هؤلاء تجار ثورات يدارون من النظام الإيراني و الإخوان ومن خلفهم #تركيا و #قطر ولا يوجد في التاريخ الإسلامي هذا النوع من القتال إنه مأخوذ من النظام الثوري الماركسي.
شكرت الكويت دول التحالف و اعترفت لهم بالجميل فبارك الله لهم الله بالتحرير واستقرت و ازدهرت ونهضت من جديد وعادت تساعد المسلمين المنكوبين في كل مكان.
و الشعوب التي رددت كلام الإخوان فباركت الغزو العراقي للكويت، وشمتت بهم وخونوهم لاستعانتهم بالأمم المتحدة تعاني اليوم شتى أنواع العذاب ويستنجدون بالأمم المتحدة صباح مساء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.