الجمعة، 25 مايو 2018

إستراتيجية الإخوان


عبدالحق صادق

من استراتيجية #الإخوان نخر الدولة من الداخل حتى تنهار فينقضون عليها، فيعمدون إلى التغلغل في أجهزة حتى يصلوا إلى مراكز حساسة في الدولة، ويستحلون جميع الأساليب في سبيل تحقيق أهدافهم، إذا كانت الرشوة توصلهم فتجدهم أسخياء في البذل، وإذا كنت اللحية توصلهم فلا أحد يستطيع أن يزايد عليهم بطولها، وإذا كانت #الليبرالية توصلهم فلا يكاد تميز بينهم وبين النساء لشدة حلق الوجه، وإذا كنت #الوطنية توصلهم فيتدثرون بها
.
أساليب الإخوان لنخر أجهزة الدولة من الداخل كالآتي:
-          نهب الأموال العامة لتمويل أنشطة حزبهم، بالطيع سينعكس ذلك سلباً على أداء الوزارة وعلى المواطن الذي سيتضجر من هذا الوضع، وبذلك يؤلبون الشعب على ولاة الأمر، دققوا النظر بمقدار ما يهيمن الإخوان على وزارة يزداد الفساد ويقل الأداء.
-          تعطيل مصالح المواطنين لسنوات، من أجل تأليبهم على ولاة الأمر، علماً بان ولاة الأمر حريصون أشد الحرص على مصلحة المواطنين وحل مشاكلهم، ولكن عامة الناس غالباً يحملون المسؤولية لولاة الأمر ويجهلون أن الذي يعطل مصالحهم إخواني خبيث.
-          قضاء حوائج الإخوان ومن يؤيدهم ومنحهم الميزات، والتضييق على الوطنيين الشرفاء المخلصين حتى يضطروهم للاستقالة أو قتل ما لديهم من وطنية.
-          محاربة من ينتقد الإخوان في لقمة عيشه،و التضييق عليه حتى يتم فصله من الوظيفة أو يستقيل.
-          تقديم مشورات من قبل المستشارين ضد مصلحة الدولة والشعب لإدخال الدولة في أزمات، تؤدي إلى غضب الشعب.

يفعلون هذه الأفعال حتى يثور الشعب ضد الحكومة ويطالبون بحقوقهم التي هدرها الإخوان عن سابق قصد وتصميم، فيركبون موجة الاحتجاجات مدعين حرصهم على مصالح الشعب، ويزرفون دموع التماسيح على المظلومين، وهم خلف هذا الظلم.
نصيحتي للمتضررين والغاضبين والمتذمرين حقوقكم في رقبة الإخوان الذين يتباكون عليكم، احذروا أن تكونوا مطيتهم لتدمير دولتكم، فلو تسلطوا عليكم سوف يستعبدونكم ويهجرونكم ويستحلون دمائكم وأموالكم وأعراضكم، وكونوا عوناً لولاة أموركم للتخلص منهم ومن شرورهم.
الإخوان يقتلون القتيل ويمشون في جنازته، ويشيعون بين المشيعين بأن أباه العطوف قتله لتأليب الناس عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.