الثلاثاء، 8 مايو 2018

أكثر دولة مستهدفة في العالم

عبدالحق صادق

الإخوان عبارة عن آلة إعلامية عملاقة لنظام الخميني، استطاعوا بواسطتها تضليل شعوب وحكومات العالم وجعل السعودية أكثر دولة مستهدفة في العالم، فلو وجه هذا الحقد والكراهية على أية دولة في العالم لمزقها. 
99% من الشعوب العربية تخون #السعودية ودول #الخليج أصل العروبة والإسلام، منذ عقود وليس الآن، وخلف هذا الفكر جهات معادية للعروية والإسلام، وصمت النخب طيلة الفترة الماضية على هذا الخلل الخطير، أدى إلى هذا الواقع الأليم الذي دمر عدة دول والى سيطرة إيران عليها، ويشل قدرة السعودية على إنقاذهم، لأن التكتم على المرض العضال سيؤدي إلى تفاقمه وقتل صاحبه، فلا بد من الصراحة وإظهار الحقائق والكشف عن المرض وتشخيصه بشكل صحيح، حتى يتم وصف العلاج الصحيح، وإذا استمر هذا الصمت من قبل النخب على هذا المرض العضال خوفاً من الرأي العام، ستسقط جميع الدول العربية والإسلامية بيد الفرس والترك. 
أفضل الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر، والراي العام اليوم الذي يصنعة المحور الإيراني الإخواني، هو السلطان الجائر ولذلك تحل بهم هذه الكوارث.

علماً أنها ثاني دولة في العالم من حيث تحويلات العمالة المالية للخارج، هذا عدا المساعدات الإنسانية والتنموية، أي يستفيد من خيراتها عشرات الملايين من العرب والمسلمين.. ورغم ذلك بفضل الله ثم بحنكة قيادتها حافظت على أراضيها ومقدراتها طيلة قرن من الزمن، وتزداد شموخاً وازدهاراً، وكل من ناصبها العداء ذهب إلى مزبلة التاريخ أو مزق ملكه أو قتل شر قتلة أو أصبح مشرداً في شتى بقاع الأرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.