الجمعة، 1 يونيو 2018

تهديدات إيران رداً على انسحاب أمريكا من الاتفاق النووي


عبدالحق صادق

#إيران هددت برد قوي وغير متوقع على انسحاب #امريكا من الاتفاق النووي، البعض وصف تهديداتها بالخلبية، والواقع إيران تنفذ تهديداتها ولكن عبر أذرعها وأدواتها من #العرب و #السنة.
أكبر حماية للنظام الإيراني من السقوط الإخوان، والتصحر السياسي لدى السنة.
من تهديدات #إيران التي نفذتها، بعد إعلان #ترامب إنسحابه من #الاتفاق_النووي، هجوم صبيان#حماس على #إسرائيل بشكل لم يحدث سابقاً، يتم التضحية بشباب أهل #غزة إرضاء ل #خامنئي، والمصيبة وقوف محور الاعتدال مع حماس حكومات وشعوب، هذا يدل على تصحر سياسي واحتلال فكري وخضوع لابتزاز المحور الايراني الإخواني، وعلى اختراق خطير لمحور الاعتدال عن طريق المستشارين.
من تهديدات #إيران التي نفذتها، استنفار #حزب_الله، هذا يدل توجد نية لإشعال حرب تؤدي لدمار#غزة و #اللبنان و #سوريا و #العراق لاستنزاف خيرات دول الخليج والغرب في إعادة الاعمار والمساعدات الإنسانية، كردة فعل على العقوبات الامريكية على إيران، أي إيران ستجعل العرب يعانون مثلما هي تعاني، والمصيبة معاناة العرب تتم بأيدي العرب أنفسهم للضغط على #أمريكا والغرب خدمة لإيران.
من تهديدات إيران التي بدأت بتنفيذها إشعال فتنة في #الأردن بواسطة #الإخوان وأدواتهم لتدميره، عن طريق الفاسدين المتغلغلين في الحكومة، وتحريض الشعب على الانتفاضة ضد الحكومة.
من تهديدات #إيران التي بدأت بتنفيذها إشعال فتنة في #الجزائر بواسطة مطيتها الإخوان الذين يتغلغلون في أجهزة الدولة ومن أفسدها، وتحريض الشعب على الانتفاضة، يمارسون الفساد في النهار، وفي الليل يتباكون على الشعب وعلى مشاكله وأزماته التي هم من أسبابها.
من تهديدات #إيران التي بدأت بتنفيذها  بإرسال خبراء من #حزب_الله و أسلحة إلى جبهة البوليساريو بغرض إشعال فتنة في #المغرب بواسطة مطيتها الإخوان الذين يتغلغلون في أجهزة الدولة ومن أفسدها، وتحريض الشعب على الانتفاضة، وهذه الأسلحة لتسليح كتائب الإخوان وهؤلاء الخبراء لتدريبهم.
نصيحتي ل #الإردن و #الجزائر و #المغرب حكومات وشعوب احذروا من الإخوان ومن قناة #الجزيرة الإخوانية وحافظوا على دولكم، ولكم في #سوريا و #العراق و #ليبيا و #اليمن عبرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.