الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017

موقف الإخوان من أزمة إقليم كردستان دلالات ومؤشرات

عبدالحق صادق

#الإخوان يدعون أنهم وقفوا ودعموا انتفاضات #الربيع_العربي لأنهم انتفضوا ضد ظلم وطغيان وفساد الأنظمة، والحكومة العراقية الطائفية من أكثر حكومات العالم فساداً وظلماً وفوضى وطائفية، وشعب #كردستان انتفض ضد هذه الحكومة عبر #الإستفتاء.الشعبي بطريقة حضارية راقية لا تشيع الفوضى في الإقليم كما حدث في دول الخريف الإخواني. 
لماذا لم يؤيد الإخوان ومن على شاكلتهم هذه الانتفاضة الشعبية المنظمة الراقية، وأيدوا الانتفاضات العشوائية التي أشاعت الفوضى والقتل والتدمير؟؟
ألا يدل ذلك أنهم متطرفون، يتلذذون بالفوضى والقتل والتدمير والتهجير، ويريدون تدمير كردستان وتهجير شعبه لأنه خرج عن منهجهم التخريبي، وعبروا عن رأيهم بطريقة حضارية مشروعة تحفظ الأمن والاستقرار، ويريدون نيل حريتهم واستقلالهم عبر التفاوض؟؟

كل ما يحدث في المنطقة من أحداث تكشف حقيقة #الإخوان و #تركيا الإخوانية و #قطر الإخوانية وسيدهم #خامنئي بأنهم تجار دين و ثورات ودماء وقضايا، وأدعياء #حرية_الرأي و #حقوق_الإنسان، وأصحاب مشروع هدام توسعي سلطوي.
ورغم ذلك لا يزال الكثيرون يثقون بهم ويدافعون عنهم.
والسؤال الذي يقلقني ويحيرني متى ستصحو الشعوب العربية والإسلامية؟؟؟

وهل ستطلق قناة #الجزيرة الإخوانية و #الإخوان ومن على شاكلتهم أدعياء #حرية_الرأي و#حقوق_الإنسان مصطلح (حصار) على حصار خليفة المسلمين #أردوغان لرعيته الشعب الكردستاني المسلم الذي ليس لديه أي منفذ، بالتعاون مع ولي الفقيه #خامنئي وحكومة #العبادي الصفوية نتيجة إبداء هذا الشعب المسلم رأيه عبر صناديق الإقتراع التي صدعوا رؤوسنا بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.