الجمعة، 29 سبتمبر 2017

الطريقة الشيطانية الفريدة في إدارة المحور الإيراني الإخواني للصراع

عبدالحق صادق

الطريقة الشيطانية الفريدة في إدارة المحور الإيراني الإخواني للصراع في المنطقة والعالم تؤهلهم للهيمنة على العالم وأن يصبحوا القطب الأوحد، يحاربون دول محور الاعتدال المحور الغربي العربي بشبابهم وأموالهم وقيمهم، ومن داخلهم حيث يظهر الإخوان المظلومية وأنهم مضطهدون، ويلجؤون إلى هذه الدول ويصنعون الإرهاب ضد هذه الدول التي استضافتهم وأكرمتهم، ويمولون الإرهاب من خيراتهم مستغلين حرية الرأي وحقوق الإنسان والقوانين أسوأ استغلال.
الطريقة الفاشلة في إدارة المحور الغربي العربي للصراع في المنطقة والعالم تدل أنهم مخترقون حتى النخاع من المحور الإيراني الإخواني. لم تدرك هذه الدول طبيعة الصراع حتى الآن لكي تضع الاستراتيجيات الصحيحة لمواجهة محور التطرف.
من أساليب الإخوان أنهم يضعون واجهات علمانية أو ليبرالية أو نصارى#عزمي_بشارة وجورج صبرة والرئيس اليمني هادي هم واجهات وأدوات تنفذ توجيهات القيادة العليا للإخوان المسلمين.
#تميم فاقد الصلاحية، وقراره يأت من عاصمة الخلافة الإخوانية #اسطنبول من المرشد العام للإخوان المسلمين #أردوغان، وليس من عزمي بشارة كما يشاع.
لو علمت الدول الغربية #أمريكا #بريطانيا #فرنسا #ألمانيا #سويسرا #السويد.. 
ما تقوم به قطر من دور تخريبي تضليلي في دولهم لصالح إيران تحت غطاء الاستثمار وحرية الرأي وحقوق الإنسان ومحاربة الإرهاب لمسحوها من الخارطة. 
ظهرت أولى بوادر صحوة الغرب في فرنسا عندما اكتشفت النخب فيها إختراق قطر لرأس الهرم فيها بشكل خطير، وقطر هي جاسوس إيران على العرب والغرب وتنفذ أجندتها التخريبية في هذه الدول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.