الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017

حصار تركيا وإيران لكردستان دلالات ومؤشرات

عبدالحق صادق

#استفاء_كردستان هو عبارة عن معرفة رأي الشعب الكردستاني في الاستقلال نتيجة تفاقم الأوضاع في#إقليم_كردستان وتصرفات حكومة العبادي الطائفية الفاسدة، من أجل التفاوض مع حكومة #بغداد و#تركيا و #إيران على الاستقلال، وليس إعلان الاستقلال من جانب واحد، وهذا حق مشروع وسيادي، ولا يهدد أمن أحد، وبالتالي محاولة منعه بالقوة والعقوبات دون الرجوع إلى #الأمم_المتحدة، هو تدخل في شؤون الآخرين وبلطجة وإرهاب دول، يهدد الأمن والسلم الدولي.
#إقليم_كردستان فعلياً مستقل منذ 1992م ويتمتع بعلاقات جيدة مع #إيران و #تركيا ولم تتهمه هذه الدول بالتدخل في شؤونهم وزعزعة أمنهم، فهل من العقل والمنطق أن مجرد #استفاء_كردستان يهدد أمنهم، بينما #قطر تتدخل في شؤون الدول العربية وتدعم #الإرهاب وتحاول زعزعة أمن الدول العربية وهي خلف الفوضى في دول الخريف الإخواني #سوريا #ليبيا #اليمن ..، ودول المقاطعة #السعودية#مصر #الإمارات #البحرين لديها أدلة موثقة قطعية وتتحدث عنها منذ سنوات، على أية معايير يتم تسمية مقاطعة هذه الدول لقطر التي تمتلك منافذ بحرية وجوية حصار ظالم لشعب عربي مسلم، وتبرير حصار أحفاد صلاح الدين في #كردستان ظلما واستكبارا الذين لا يملكون أي منفذ؟؟
بإذن الله ستكون نهاية تحالف الشر والعدوان المتطرف الصفوي الإخواني ( نظام #خامنئي وأدواته من ميليشيات #العبادي الطائفية ونظام #أردوغان الإخواني) ضد أحفاد صلاح في #كردستان على أيديهم، ليخلصوا المنطقة والعالم من شرورهم.
أتوقع أن ينتفض أكراد #إيران الذين يبلغ عددهم قرابة 10 مليون ضد نظام #الخميني وهذا سيشجع شعب #الأحواز وباقي الأقليات على الانتفاضة.
أتوقع أن ينتفض #كرد #تركيا الذين يبلغ عددهم أكثرمن 15 مليون ضد نظام #أردوغان الإخواني، ولن يدافع عنه الجيش التركي الذي أهانه وسجن وسرح ثلث ضباطه، وستناله دعوات المظلومين من جماعة #فتح_الله_كولن .
أتوقع أن ينتفض العرب السنة في #العراق وخاصة محافظة صلاح الدين ضد حكومة #العباديالطائفية، ويطهروا أراضيهم من الإخوان والميليشيات الصفوية، ويعلنوا انضمامهم إلى دولة #كردستانقاهرة المجوس والإخوان.
عندما يتحدث #أردوغان عن فوضى ستعم المنطقة نتيجة #استفتاء_كردستان هو يعلم نتيجة أفعاله ويصر عليها لأن الإخوان يعشقون الفوضى والدمار والتهجير والقتل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.