الجمعة، 9 يونيو 2017

موقف أمريكا من قطر دلالات ومؤشرات

عبدالحق صادق

استغرب من تصرفات #أمريكا كدولة عظمى، تفكر بنقل قاعدة #العديد من #قطر، كرة فعل على تصرفات قطر، لتترك قطر لأعدائها#إيران و #تركيا !!!
كيف تسمح #أمريكا الدولة العظمى بتواجد قوى معادية لها في #قطر، ستفقد هيبتها ومصداقيتها إذا لم لم تكن حازمة في ذلك فالحرس الثوري الإيراني أصبح في قصر تميم والقوات التركية في الطريق إلى قطر؟؟
#تركيا وقطر حليف #إيران الاستراتيجي وعدو #أمريكا و #الغرب فهم يشكلون محور الشر والتطرف
هي العمود الفقري للمشروع الخميني الإخواني المشروع الإيراني التركي القطري وذلك يستميتون في الدفاع عنها
و #قطر الإخوانية العمود الفقري ل #الإرهاب أداة المشروع الإيراني أخطر ما يهدد أمن واستقرار المنطقة والعالم فإذا تم كسره أصيب المشروع الإيراني و #الإرهاب بالشلل.
إذا لم تدرك أمريكا والغرب هذه الحقيقة فعليها إعادة النظر في استخباراتها ومراكز أبحاثها ومصادر معلوماتها.
 بإمكان #أمريكا إنهاء الأزمة القطرية خلال ساعات بتكليف كتيبة من قاعدة #العديد بالقبض على#تميم وزمرته من #الإخوان وتنصيب غيره من الاسرة الحاكمة وانتهى الامر، اما بإهمالها هذا الأمر وترك تميم يتخذ الاجراءات المعادية لأمريكا وحلفاؤهها فستكون كلفة أي عمل ضده غالية.
للرئيس #ترامب#السعودية ومن معها وفوا بوعدهم وحزموا أمرهم فأرنا حزمك الذي وعدت به و إلا ستكون العواقب وخيمة على أمريكا و المنطقة.
الأزمة القطرية فرصة لمراكز الأبحاث المختصة لمعرفة نسبة التطرف بين العرب والمسلمين شعوب وحكومات واستنتاج النتائج والتوصيات وتقديمها لصناع القرار لاتخاذ الإجراءات المناسبة.
#نداء #تنبيه #تحذير ل #الغرب #الناتو #أمريكا #فرنسا #بريطانيا #ألمانيا #السويد #بلجيكا قيمكم و إنسانيتكم ستقتلكم وتقتل الإنسانية معكم، الإنسانية مع الوحوش والذئاب والثعالب تعني الانتحار.
أملي المبادرة و بسرعة قبل فوات الأوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.