الاثنين، 12 يونيو 2017

السرية عند الإخوان دلالات ومؤشرات

عبدالحق صادق

#الهضيبي المرشد العام للإخوان السابق، كان من قيادات الصف الأول ومن المقربين لحسن البنا، ولا يعرفه عناصر الإخوان حتى القيادات، وكان الهضيبي معروف أنه ماسوني، وبعد حوالي عشر سنوات تفاجأوا به مرشداً لهم، وظنوا أنه تم تنصيب مرشد عليهم ماسوني من غير الإخوان، ولذلك انشق عن الإخوان بعض القيادات والعناصر ومنهم #الغزالي، وكان الهضيبي مستشار عند الملك فاروق.
العبر:
- السرية الشديدة عند الإخوان منهج وكانت يوم كانوا في أوج عزهم ولا توجد أية مخاطر تهددهم.
-التآمر والغدر منهج عندهم، ولذلك هم أكثر من يتحدث عن المؤامرة، والحقيقة هم المؤامرة بعينها، فقد غدروا وتآمروا على الملك فاروق وعبدالناصر ومحمد نجيب و....

-إنطلاقاً من هذا المبدأ،يوجد مرشد عام مصرح به، ومرشد عام سري هو المرشد الفعلي والمرشد المصرح به يأتمر بأمره، و هو المرشد السري الفعلي للإخوان.
-سبب السرية عندهم لأن منهجهم التآمر والخداع والعنف والتطرف، وهذه تحتاج لسرية حتى تنجح ولحماية أنفسهم، ويقولون للناس وعناصرهم بأن هذه السرية لأن الحكومات تحارب الإسلام، وتستهدفهم لأنهم يطبقون الإسلام الصحيح.
-كم يوجد مستشارون إخوان عند حكومات دول الخليج والدول الغربية، وهذا أحد أسباب فشلهم في محاربة الإرهاب طيلة التفةر الماضية، لأنهم يعطونهم معلومات مضللة عن #الإرهاب وأسبابه وعلاجه، ويقدمون اقتراحات تؤدي إلى تأليب الرأي العام على الحكومات، ويرشحون لهم وزراء ومسؤولين يعملون على أخونة الدولة و تعطيل مصالح الناس لتأليب الشعب على الحكومة، وخاصة في مجال الإعلام والتعليم والمساجد والقضاء، لذلك اغلب الاخوان يدرسون إعلام وتعليم وحقوق.
-أنصح حكومات دول الخليج والدول الغربية وخاصة #أمريكا والسعودية إعادة النظر في المستشارين عندهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.