الأحد، 11 يونيو 2017

الاضطرابات الفكرية أسباب وحلول

عبدالحق صادق


نصيحة حيوية للذين يشكون من الصداع والدوار نتيجة كتاباتي من حقكم علي أن أبين لكم السبب والعلاج وأنتم أحرار:
عقل الإنسان منظومة عالية الدقة، لا تقبل إلا الأفكار الإيجابية العقلانية المنطقية التي تنسجم مع منظومة العقل، إذا دخلت من أبواب العقل المخصصة وبشيفرة غير مزورة.
أما الأفكار السلبية غير المنطقية، تدخل العقل بطريقة غير شرعية وشيفرة مزورة بعد التلاعب ببرمجة العقل وتثبيت معايير غير منطقية، وهي بمثابة فيروسات في العقل تجعله يتقبل الأفكار السلبية.
عندما يقرأ الإنسان أفكار إيجابية سوف تدخل العقل بطريقة شرعية وشيفرة صحيحة بشكل لا إرادي، وهنا سوف يحصل صراع بين الأفكار السلبية الموجودة سابقاً، والأفكار الإيجابية، وهذا الصراع سوف ينعكس على نفسية الإنسان ويشعر بضيق وألم وضجر، وهذا الضغط والشحنات السلبية سوف تظهر على الجسد على شكل أمراض حسية إما جلدية أو كولون...
ولذلك أغلب الإخوان مصابون بالكولون العصبي، بسبب التناقضات والاضطرابات الفكرية والسلوكية العنيفة لديهم. قادتهم يفسرونها لهم بأن سبب ذلك حملهم لهموم الأمة.
والحل: طرد الأفكار السلبية عن طريق التغلب على هوى النفس والتعصب المقيت للرأي والحزب و.. والتحلي بالموضوعية والحيادية والعقلانية.
لأن الأفكار الإيجابية لايستطيع الإنسان التخلص منها مهما حاول لأنها أصل، وستظل تنغص عيشه إذا لم يتخلص من الأفكار السلبية المناقضة لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.