الخميس، 8 يونيو 2017

أسئلة للمعارضة السورية عن موقفهم من قطر

عبدالحق صادق

#سؤال ماهي الصفات التي تستحقها المعارضة السورية التي تتعاطف مع #قطر وتصمت على أفعالها وتصريحاتها، التي أعلنت صراحة بأنها حليف إيران التي ذبحتهم ودمرت بلدهم وهجرتهم؟؟؟
#سؤال للمعارضة السورية: رمزكم #أردوغان يريد أن يرسل قوات تركية إلى #قطر لحمايتها من إخوتها العرب والمسلمين الذين لم يهددوها ولم يقتلوا أي شخص.
فلماذا لم يحميكم من #إيران التي قتلت منكم مئات الآلاف ودمرت بلدكم وهجرتكم وانتهكت أعراضكم وقتلت أطفالكم وأنتم بجواره فلكم حق #الإسلام والجوار والتاريخ وحق التطبيل والتزمير والتصفيق والتفاخر بجيشه العرمرم وإقتصاده العملاق طيلة ست سنوات؟؟؟
أكرر السؤال ما هي الصفات التي ينبغي أن تطلق على هكذا معارضة؟؟

#سؤال للمعارضة السورية: ٌ #قطر #تميم صرحت بأنها حليف #إيران وعلاقتها جيدة مع #إسرائيلوهؤلاء أعداؤكم، فما هي المعايير التي اتخذتم على أساسها الانحياز لقطر ضد #السعودية؟؟
#سؤال للمعارضة السورية: ٌ #قطر #تميم صرحت بأنها حليف عدوتكم #إيران ألا يوجد احتمال أنها تبادلت الأدوار مع إيران من أجل القضاء على المعارضة المعتدلة وتغيير ديمغرافية #سورية، وسيطرة التنظيمات الارهابية أداة المشروع الإيراني على مناطق المعارضة التي دمرت بلدكم وهجرتكم والدليل قطر كانت وسيط في صفقات الإجلاء من #حمص و #حلب #الزبداني و #الغوطة...؟؟؟
فعلى أي أساس اتخذتم قرار الاصطفاف مع قطر؟؟
ألا يدل ذلك أنكم لستم معارضة وطنية و لكنكم معارضة إخوانية والإخوان حلفاء إيران وحزبهم مقدم على دينهم وعرضهم ووطنهم وأمتهم؟؟؟

#سؤال للمعارضة السورية إذا كان رمزكم #أردوغان يكرمكم ويحسن ضيافتكم فلماذا #اللاجئينالسوريين في #تركيا غامروا بحياتهم وحياة أولادهم ولجؤوا لعند أعدائهم الصليبيين الذين يتهمونهم بالتآمر عليهم و تدمير بلدهم ودعمهم لبشار سرا؟؟
سألت المعارضة السورية التي تأخونت أسألة كثيرة و لم يصلني رد.
ولذلك أرى من أكبر الأخطاء في تاريخ #السعودية و دول #الخليج دعمهم لهكذا المعارضة.
لأن الإخوان وأدواتهم من التنظيمات الإرهابية أخطر على السعودية ودول الخليح من #بشار و #إيرانبأضعاف المرات.

يقولون لماذا لم ترسل #السعودية جيش لنصرة المعارضة
الجواب: من لطف الله بالسعودية أنها لم ترسل جيش فلو ارسلت جيش فسوف تغدر بها المعارضة وبأوامر من #تميم و #أردوغان كما غدرت اليوم بالسعودية بموقفها مع قطر ضد السعودية لأن حقدهم على السعودية لايقل عن حقد النظام.


سؤال للمعارضة السورية: إذا اعتبرت #قطر #الحشد_الشعبي في #العراق و #حزب_الله اللبناني الذي يذبحكم مقاومة وطبعت مع النظام هل ستغيرون موقفكم من قطر أم عنزة ولو طارت؟؟
أقترح على السعودية مطالبة #إئتلاف_المعارضة_السورية بإصدار بيان إدانة لقطر على تحالفها مع#إيران ودعمها للإرهاب وقطع العلاقات مع #قطر، فإن أبى طرده من #السعودية وحظر دخول أعضائه وقطع كافة المساعدات عنه.....
شعب لايميز عدوه من صديقه، ويصنع رموز من قاتليه وجلاديه، وخونة ومتآمرين من إخوته وأصدقائه وداعميه، لو أغدقت عليه أموال الدنيا وأسلحتها لن ينتصر وسوف يستخدمها في إيذاء نفسه ووطنه وأمته وداعميه، ويشوه صورة #الإسلام و نبي الإسلام.
الآن مرحلة الحزم والفرز و تباين الصفوف لايوجد لون رمادي إما إعلان الوقوف مع محور الشر والتطرف بقيادة إيران أو إعلان الوقوف مع محور الخير والاعتدال بقيادة السعودية، ومن يلتزم الصمت هو بحكم المتعاطف مع قطر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.