الخميس، 8 يونيو 2017

أسئلة لحكماء الإخوان ودعاة الصمت واعتزال الفتنة في الأزمة القطرية

عبدالحق صادق

#سؤال لحكماء #الإخوان ودعاة الصمت واعتزال الفتنة هل #أردوغان الذي خرج عن صمته و انحاز ل #قطر من دعاة الفتنة وهل تدينون فعلته بأنه يريد إشعال فتنة بين الإخوة والأشقاء ويتدخل في شؤون العرب ودول#الخليج؟؟؟
#سؤال لحكماء #الإخوان ودعاة الصمت واعتزال الفتنة هل الشعب التركي الذي دشن هشتاق يطالب فيه #أردوغان لإرسال قوات تركية إلى #قطر من دعاة الفتنة بين المسلمين أم لهم حصانة؟؟
#سؤال لحكماء #الإخوان ودعاة الصمت واعتزال الفتنة هل البرلمان التركي الذي صوت لصالح إرسال قوات تركية ل #قطر من دعاة الفتنة بين الإخوة الأشقاء أم له حصانة ؟؟
سؤال لحكماء #الإخوان ودعاة الصمت واعتزال الفتنة 
الإعلام القطري والإخواني وعلى رأسهم قناة #الجزيرة منذ عقود ويطعنون في السعودية ودول الخليج والغرب ويمزقون المجتمعات العربية والإسلامية، ولم نراكم تأخذون على أيديهم، وتأمرونهم بالأخلاق ونبذ الفرقة والصمت، بل كثير منكم شارك في إشعال الفتن ومحاولة إشعالها في الدول العربية والإسلامية.
واليوم لمجرد استهداف قطر إعلاميا لبضعة أيام ارتفع صراخكم ودعوتكم لحسن الخلق ووأد الفتنة والحرص على الوحدة الوطنية والإسلامية.
أم الأخلاق فقط مع إخوانكم الإخوان ورموزهم لأنهم شعب الله المختار؟؟؟!!!

#سؤال لحكماء #الإخوان ودعاة الصمت واعتزال الفتنة لماذا تتهموننا بتأجيج الفتنة بين المسلمين ونحن أفراد وكلامنا لا يقدم ولا يؤخر بينما خليفتكم #أردوغان رئيس دولة كلامه وأفعاله تشعل الفتنة حقاً ألا يدل صمتكم عليه أنكم إخونجية دجالون منحازون وتدعون حرصكم على وحدة الصف لأنكم جبناء؟؟
حكماء #الإخوان ودعاة الصمت واعتزال الفتنة يطالبون الأفراد بالصمت عن الأزمة القطرية وكل من يعلن تأييده لقطع #السعودية و #الإمارات و #البحرين و #مصر و #ليبيا و #موريتانيا و#جزر_المالديف و #اليمن علاقتهم مع #قطر هو فتان يريد شق صف المسلمين هدفهم من ذلك إيجاد شرخ بين الشعوب والحكومات والوقيعة بين الشعب الواحد لتدمير هذه البلدان كما دمروا ستة دول إسلامية، وهذا ما تعمل عليه قطر ليل نهار منذ عقود أي هؤلاء ينفذون أجندة قطر و الإخوان و إيران تحت عباءة الوحدة، فالإخوان لم يتركوا دين أو قيم إسلامية و إنسانية إلا ودنسوها.
وكلامهم اتهام للحكومات بشكل غير مباشر بالفتنة وشق صف العرب والمسلمين وظلم قطر و لكنهم جبناء لا يجرؤون على التصريح فلجؤوا للتدليس، فالحكومات هي التي اتخذت القرار والشعب أيد هذا القرار وهذا يدخل في باب طاعة ولي الأمر والالتفاف حوله لزجر الأعداء والخونة والمتربصين وتفويت الفرصة عليهم في شق الصف وإحداث فتنة داخلية.

#سؤال لحكماء #الإخوان ودعاة الصمت 
إذا كان #الإعلام القطري التحريضي من حرية الرأي، فلماذا الحملة الإعلامية ضد #قطر من الفتنة وشق الصف؟

#سؤال لحكماء الإخوان ودعاة الصمت 
هل مطالبة #قطر بلجم إعلامها الإخواني الذي يصنع #الإرهاب ويزعزع أمن واستقرار الدول الإسلامية من الوصاية؟؟

#سؤال لحكماء الإخوان ودعاة الصمت 
هل مطالبة #قطر بإيقاف دعمها ل #الإرهاب أداة المشروع الإيراني من الوصاية والتدخل في شؤونها الداخلية؟؟؟

#سؤال لحكماء الإخوان ودعاة الصمت 
هل مطالبة #قطر بفك تحالفها مع #إيران الإرهابية، أعدى أعداء العرب والمسلمين وصاية وتدخل في شؤونها الداخلية؟

#سؤال لحكماء الإخوان ودعاة الصمت واعتزال الفتنة
من هم أعداء #قطر #تميم إذا كانت علاقته قوية ب #إيران و #إسرائيل و #أمريكا ؟؟

سؤال لحكماء الإخوان ودعاة الصمت ووأد الفتنة:
إذا كان #تميم لم يصرح بهذه التصريحات، لماذا لم ينشر الإعلام القطري خطاب تميم في الكلية العسكرية، ليثبت للعالم أن الإعلام القطري تم اختراقه؟؟؟!!!

#سؤال لحكماء #الإخوان ودعاة الصمت واعتزال الفتنة ماهي تعريف الخيانة في شريعتكم ؟؟؟
#تنبيه #إنذار #تحذير لحكاء الإخوان ودعاة الصمت واعتزال الفتنة: التعاطف مع #قطر يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.