الأحد، 18 يونيو 2017

تركيا تهاجم السعودية دلالات ومؤشرات

عبدالحق صادق

أبدى #الملك_سلمان حسن النوايا ومد يده للدول الإخوانية #تركيا و #قطر وتقارب معهم وعقد الصفقات وعرض الإغراءات محاولا انتشالهم من المحور الإيراني الصفوي إلى محور أهل السنة والجماعة. وشكل تحالف إسلامي لمواجهة الخطر الإيراني وأدواتها من التنظيمات الإرهابية، وأطلق#عاصفة_الحزم في #اليمن كنقطة إنطلاق لتقليم أظافر إيران في المنطقة، حتى قال عنه البعض بأنه الملك فيصل الثاني.
فرفضت تركيا الإخوانية الإنضمام وانضمت قطر الإخوانية انضمام الخائن الجاسوس، وتعامل الإعلام الإخواني وشيوخ الإخوان مع هذه الحرب ببرودة شديدة وكأنه لا توجد حرب تهمهم وتهم العرب والمسلمين رغم أنها أهم حرب في العصر الحديث. وكانت قناة #الجزيرة الإخوانية تقول عن شهداء الحرب بالقتلى، فلم تعطي هذه الحرب ثمارها المرجوة، وحاولت السعودية الزج بثقلها في #سوريةلإنهاء الصراع، فتبين أن تركيا وقطر يلعبون تبادر أدوار مع إيران لتغيير ديموغرافيتها وتدميرها وجعلها بؤرة للتنظيمات الإرهابية لتدمير الدول العربية والإسلامية خدمة للمشروع الإيراني.
بلا شك اكتشفت السعودية الكثير من تآمر الإخوان ودولهم وغدرهم وخططهم على الدول العربية والإسلامية وأهل السنة فاتخذت موقفها الحازم ورممت علاقتها ب #أمريكا ودعت لقمة #الرياضوأعلنت الحرب على #التطرف و #الإرهاب وبدأ الفرز، فأعلن #تميم موقفه مع #إيران، وأعلن#روحاني و #أردوغان موقفهم مع قطر، علما بأن السعودية وقفت مع تركيا ضد #روسيا، وضد الانقلاب المزعوم.
لا أخفيكم أنني كنت قلق جدا على السعودية من غدر الإخوان خلال السنتين الماضيتين، والتزمت الصمت حتى تتضح الأمور.
والحمدلله اتضحت الأمور لها، وأقامت الحجة عليهم أمام الله والشعوب، فكان في هذا خير كثير حتى تعرف الشعوب حقيقة الإخوان ودولهم بأنهم حلفاء إيران الصفوية وهم صناع الارهاب والتطرف ومنهجهم الغدر الخداع.
والعجب كل العجب ممن يدعي أنه ضد إيران والروافض والإرهاب ويصطف في صفهم كيف لا يذوب خجلا من فعلته وأقواله الكاذبة!!!
وكم يحمل من حقد على #بلاد_الحرمين والعرب حتى جعله يصطف مع الفرس الحاقدين على العرب الذين دمروا بلده وانتهكوا عرضه وقتلوا أهله؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.