السبت، 17 يونيو 2017

مشكلة تيران وصنافير في الميزان

عبدالحق صادق

من التناقض أن الذين يزايدون على #السيسي والحكومة المصرية ويتهمونها بالتنازل عن الأرض ومن يتنازل عن الارض يتنازل على الارض يتنازل عن العرض لأنه أعاد جزيرتي #صنافير و #تيران للسعودية، معظمهم من #الإخوان والناصريون والقطيع من خلفهم، وهؤلاء من دعاة الوحدة وعدم الاعتراف بحدود #سايكس_بيكو ويتعاملون مع #السعودية الأخ العربي والإسلامي والحليف الاستراتيجي ل #مصر وأصل العروبة والإسلام، و كأنها عدو و تم بيع الأرض لعدو بفرض أنها مصرية والأخ باع هذه الأرض لأخيه وحليفه لمصلحة عليا فأين المشكلة. الإخوان والناصريون وجهان لعملة واحدة والخلاف بينهما على الكرسي.
بفرض أن جزيرتا #تيران و #صنافير تم بيعهم للسعودية لمصلحة عليا ل #مصر، فلو باعهم #مرسيل #تركيا أو #إيران سيصمت الإخوان و الناصريون و سيجدون بدل العذر ألف. ولكن الأمر إظهار حقدهم على السعودية وتصفية حسابات مع #السيسي.
يقولون من يبيع أرضه كمن يبيع عرضه: #أردوغان يسمح بتملك  الجانب للعقارات بمن فيهم الإسرائيليين هل هو ممن يبيع عرضه، كما يتهمون #السيسي لأنه ارجع الحق #تيران و #صنافيرلأصحابه.
كان يقول الإخونجية عن السعودية عنصرية لأنها كانت لا تسمح بتملك الأجانب عقارات ولم يقولوا السعودية حريصة على عرضها لأنها حريصة على أرضها. الإخوان دينهم على هواهم.
#السادات حرر #سيناء التي احتلتها #إسرائيل سلماً دون إهدار قطرة دم، التي مساحتها أكبر من مساحة #فلسطين، فبدلا من اعتبار السادات بطل وطني، اعتبره الإخوان خائن وعميل واغتالوه. 
واليوم لأن السيسي أعاد الحق لأهله #تيران و #صنافير اعتبره الإخوان خائن وعميل بحجة حرصهم على أرض مصر، لو كانوا حريصين على أرض مصر لكرموا السادات واعتبروه رمز وطني لأنه حرر أرض مصرية من إسرائيل، فلماذا خونونه واغتالوه.
الإخوان وإيران صناع فتن وتجار قضايا فلا يريدون تحرير #فلسطين وسيعرقلون أي حل لها لأن وجودها ضرورة ملحة لوجودهم ، حتى تبقى شماعة لهم يتاجرون بها ويصنعون #الإرهابويجمعون الأموال ويمزقون الأوطان ويسلمونها ل #خامنئي باسم الدفاع عن فلسطين فلو لم توجد لأوجدوها.
ولو بادرت السعودية و #مصر #السيسي لتحرير فلسطين سيصطف الإخوان وإيران وحركات الإسلام السياسي والقطيع الذي يسير خلفهم ضدهم، لأنهم يعتبرون السعودية والسيسي أخطر من إسرائيل واليهود.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.