السبت، 17 يونيو 2017

أسباب عدم محاربة إيران

عبدالحق صادق

يقولون لماذا لا تحارب السعودية ومن معها إيران بدلا من مقاطعة قطر فهي رأس الأفعى؟؟
الجواب: إيران لا تواجه ولا تحارب بشكل مباشر، هي تحارب العرب والسنة بشبابهم وأموالهم وتعاطف شعوبهم، و بأسلوب مخابراتي يصعب إثباته بأدلة قطعية، والوسيط بينها وبين العرب والسنة هم الإخوان المحسوبين على السنة  الذين يهيئون الشباب فكرياً ويجندونهم في التنظيمات الإرهابية ضد أوطانهم خدمة للمشروع الإيراني.
إيران ستقول إن الذي يحاربكم هم أبناؤكم فلا دخل لي، ربوا أولادكم وعلموهم الوطنية والإسلام الصحيح بدلا من اتهامي ومحاربتي.
روسيا والصين وكوريا الشمالية وتركيا وقطر مع إيران وبالتالي محاربتها دون قرار صادر من الأمم المتحدة يعني حرب عالمية تدمر المنطقة والعالم، فليس من الحكمة والمصلحة محاربتها.
ومحاربتها لن تنهي المشكلة وستزداد تعقيداً وخطرا، لأن النظام الإيراني أفعى بسبعة رؤوس إذا تم قطع رأي ستصبح هذه الأفعى أشد سمية وضررا وشراسة، لأنه ستعم الفوضى في إيران وسيعلن خامنئي الجهاد المقدس، وستشتعل المنقطة بالأعمال الإرهابية الشيعية والسنية ستدمر المنطقة والعالم، وخير شاهد ما حدث في العراق، إلى الآن لم يستقر، نظام البعث على مساوئه أفضل من الوضع الحالي.
فالأولى  محاربة أذناب إيران من أبناء جلدتنا من إخوان وتنظيمات إرهابية مسلحة.
و الأهم من ذلك إطلاق عاصفة حزم فكرية تجتث الفكر الإخواني من عقول العرب والمسلمين عندها سيسقط النظام الإيراني ومشروعه آليا دون قتال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.