السبت، 10 يونيو 2017

قطع العلاقات مع قطر دلالات ومؤشرات

عبدالحق صادق

الشجاع يموت موتة واحدة أما الجبان فيموت ألف موتة فتراه في كل واد يهيم وبكل الالوان يتلون بلا مبدأ. وهذا الحدث أثبت أن نسبة الأموات كثر في عالمنا العربي والإسلامي، فالأغلبية الصامتة التي عواطفها مع #قطر تنتظر من يتغلب لتفصح عن رأيها مع المتغلب.

#إيران رأس #الإرهاب أعلنت عن غضبها الشديد من قطع العلاقات مع #قطر ودعمها بكل قوة، وأنت تؤيد قطر، أي أنت في خندق إيران، وهذا يعني أن فكرك السياسي إيراني، ولذلك كان موقفك نفس موقفها، وفكر النظام الإيراني متطرف عنصري شوفيني نازي حاقد على العرب، وفكرك كذلك معادلة واضحة.
غضب #إيران الشديد من قطع العلاقات مع #قطر يؤكد مقولة أن قطر هي العمود الفقري للمشروع الإيراني، ومن يتعاطف مع قطر هو خادم للمشروع الإيراني سواء عن جهل أو علم فالنتيجة واحدة.
يعتبر هذا الحدث بمثابة الكاشفة والفاضحة لادعياء الاعتدال والمعادين لإيران، و أول من كشفتهم المعارضة السورية التي تدعي دفاعها عن شرف الأمة ضد المحوس.
هذا الحدث كشف حقيقة حركات الإسلام السياسي التي اصطفت مع المحور الإيراني التركي القطري، لمن كان يشك بعملها لمصلحة المشروع الإيراني.
هذا الحدث كشف أن نسبة التطرف في العالم العربي والإسلامي مخيفة
هذا الحدث كشف أن نسبة الضياع والتخبط في العالم العربي والإسلامي مرعبة وهذا يفسر ما آلت إليه#سوية و #العراق و #اليمن و #ليبيا و #الصومال ...
هذا الحدث كشف أن نسبة الأحرار في العالم العربي والإسلامي ضئيلة، ونسبة القطيع مؤسفة.
#قطر هي رمز التطرف والتلاعب بالعقول وكل من يؤيدها ويتعاطق معها ويصمت عليها هو متطرف وتائه ولو كان يحمل أعلى الشهادات
هذا الحدث كشف أن نسبة الملوثة عقولهم بالفكر السياسي الإيراني مخيفة وهذا يؤكد مقولة أن العقلية العربية والإسلامية محتلة من إيران بواسطة الاخوان
هذا الحدث أكد أن الإخوان وحركات الإسلام السياسي، يريدون رفع راية #الخميني وتطبيق شريعته وليس رفع راية الإسلام وتطبيق الشريعةالإسلامية كما يدعون، والدليل اصطفافهم مع إيران ضد السعودية التي ترفع راية التوحيد وتطبق الشريعة الإسلامية.
هذا الحدث أكد أن التنظيمات الإرهابية التي تدعمها #قطر و #تركيا ك #داعش و #جفش و#أنصار_الشريعة و #بيت_المقدس و #فجر_ليبيا... هم أدوات المشروع الإيراني و أن عناصرهم يجاهدون في سبيل المشروع الفارسي ورفع راية #الخميني وهم يحسبون أنهم يجاهدون في سبيل الله وإقامة #الخلافة_الإسلامية.

إذا انتهت هذه الأزمة بمجرد وعود وطرد عدة إخونجية من #قطر وتقبيل الخشوم، هذا يعني لم يتغير شئ، والخطر لازال قائماً وربما أكبر
هذا الحدث بمثابة إختبار وفرز لمن هو من التيار السني الذين تمثله #السعودية، ومن هو من التيار الصفوي الذي تمثله #إيران.
كل من ناصب #السعودية العداء نهايتهم الذل والهوان، ونهاية دولهم الدمار والخراب، والسعودية تزداد عزا وشموخاً وازدهارا، ولكم عبرة في #صدام #القاذافي #الأسد... و #تميم و #أردوغان على دربهم ونهجهم سائران.
قال الله تعالى ( أما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض )، فانظروا مع من تقفون.
إذا لم تبادر #أمريكا باتخاذ موقف حازم من #قطر، هذا يعني عدم التزامها بتعهداتها، ومن حق#السعودية فسخ الصفقات.
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.