الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

مزاعم دعم أمريكا لإيران في الميزان

عبدالحق صادق

تمدد #إيران في المنطقة يقلص نفوذ #أمريكا في المنطقة ويهدد مصالحها ويهدد أمنها القومي، ويتسبب بقتل جنودها.
أستغرب كيف استطاع #الإخوان إقناع #العرب و #المسلمين بأن أمريكا حليف إيران وتدعمها، وهي تقاطع نظام #الخميني منذ نشأته وتفرض عقوبات عليه ودعمت العراق في حربه ضده، والنظام الإيراني يعتبر أمريكا الشيطان الأكبر لأنها أكبر عقبة في وجه مشروعه الذي هدفه الهيمنة على المنطقة.
ودليلهم على ذلك أن أمريكا نسقت مع إيران في #العراق و #أفغانستان، هي نسقت تنسيق المضطر للخروج من المستنقع العراقي والافغاني الذي صنعه جهل السنة حيث استغلته إيران بصنع التنظيمات الإرهابية السنية التي تصفق لها الشعوب وتدعمها.
هل يوجد عاقل يسلم بلد يسيطر عليه لأخوه ولن أقول لعدوه؟؟
وهل يوجد عاقل يدعم من يقلص نفوذه ويهدد مصالحه ويقتل جنوده ويتسبب بتخويف شعبه؟؟؟
لماذا لا تجاهر #أمريكا بدعمها لإيران وممن تخاف، أنتم تقولون بأن جميع الحكومات الإسلامية عملاء لها، وهي تجاهر بدعمها ل #إسرائيل و لا تخشى أحد رغم عداء جميع العرب والمسلمين لإسرائيل، ومعروف أن الضعيف هو الذي ينافق للقوي وأمريكا قوية ؟؟
أكبر حماية للنظام الإيراني التنظيمات المتطرفة المحسوبة على السنة التي تصفق لها الشعوب وتحتضنها وتتمنى أن تنتصر على أمريكا.
في الحقيقة هذه التنظيمات هي جنود المشروع الفارسي والشعوب تصفق لهؤلاء الجنود على تحقيقهم انتصارات لصالح تمدد المشروع الفارسي المنطقة.
ومن الظلم الشنيع يتهمون أمريكا أكبر عدو لإيران بذلك، والمصيبة يصرون على البقاء تحت ربقة الاحتلال الإيراني الثقافي حتى تسقط جميع الدول العربية والإسلامية بيد إيران، ولن يتخلوا عن هذا الفكر سيرمون بفشلهم الذي سببه هذا الاحتلال على أمريكا والسعودية.

قوة #إيران تنبع من وجود حاضنة شعبية لها في الدول الإسلامية وضعف أمريكا ينبع من عدم وجود حاضنة شعبية لها في الدول الإسلامية، ولذلك تنتصر إيران رغم ضعفها وتخسر #أمريكا رغم تفوقها العسكري وترسانتها النووية، وهذا الذي يشل قدرتها على إنقاذ الشعوب العربية والإسلامية من إيران، ووسيلة إيران لاحتلال العقلية العربية والإسلامية #الإخوان فهم أخطر من إيران.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.