الجمعة، 13 أكتوبر 2017

الغرب وأمريكا من أكبر المتضررين من الفوضى والإرهاب بالأدلة

عبدالحق صادق

الدول الغربية وخاصة أمريكا من أكبر المتضررين من الفوضى والإرهاب في الدول الإسلامية، للأسباب التالية:
-لأنها توقف عملية التنمية في هذه الدول والمستفيد الأكبر من عملية التنمية الغرب بسبب تفوقهم العلمي والصناعي والحضاري والتقني، مصالح الغرب مع استقرار الدول وليس العكس.
-لأنها تستنزف القدرات العسكرية للدول الغربية في محاربة الإرهاب في هذه الدول ومحاولة إعادة الأمن والاستقرار لها، لأنهم يعتبرون أنفسهم القوة الصالحة العاقلة الراشدة في العالم، وعليهم الحفاظ على أمنه واستقراره.
-لأنها تستنزف مقدراتهم في العمل الإنساني، وإعادة الإعمار، لأن دول الغرب والخليج هم الذين يدفعون، ومن أشكال الاحتلال الإيراني الإخواني لعقلية الشعوب، أن هذه الدول بنظر الشعوب خائنة ومتآمرة وهي خلف هذا الدمار، ودول محور التطرف التي دمرت هذه الدول شرفاء ورموز وأفضل الموجود
-لأنها تؤدي إلى موجات لجوء إلى دول الغرب، تهدد أمنهم وتستنزف خيراتهم. الاحتلال الإيراني الاخواني للعقلية العربية والإسلامية ينتج شخص متناقض مضطرب بشكل غريب، الغرب بنظر الشعوب عدو ومتآمر ومن التناقض الغريب هو وجهتهم الأولى في اللجوء والهجرة والعمل والسياحة.

- رداً عمن يقول بأن أمريكا والغرب يستفيدون من بيع الأسلحة
الجواب: الغرب وأمريكا يفرضون حظر بيع السلاح للجماعات المتطرفة الإرهابية والدول التي ينشطون فيها، ولا يبيعون السلاح للدول التي تدعم الإرهاب والحروب الأهلية، أو الدول المارقة التي تهدد أمن المنطقة مثل: إيران وكوريا الشمالية، ويفرضون عقوبات عليهم بسبب تطويرهم أسلحة تؤدي لسباق التسلح. معظم الأسلحة التي تستخدمها التنظيمات المسلحة التي تشيع الفوضى روسية الصنع.
- ردًا عمن يقول الغرب منافق، يظهر خلاف ما يبطنه
الجواب: القوي لا ينافق للضعيف ولا يكذب، ويفرض ما يريده فرضاً، والعكس صحيح.

أقول لمن يصر على رأيه الخاطئ الذي صنعه المحور الإيراني الإخواني، بعد سوق الأدلة الحسية والمنطقية، لا أحد يستطيع تحريرك من الاحتلال الإيراني الإخواني  الفكري الثقافي أخطر أنواع الاحتلال ، طالما أنت مستمتع بهذا الاحتلال ولا توجد عندك رغبة في التحرر منه، والمصيبة والدليل على أن دائك عضال أنك تظن نفسك حر ومستقل. وفكرك نفس فكر المحور الإيراني الإخواني الداعشي وتدعي أنك ضدهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.