الأحد، 1 ديسمبر 2013

مبتعث سعودي ينال وسام الشجاعة الامريكي

مبتعث سعودي ينال وسام الشجاعة الامريكي

منقول 
 
قلد الدفاع المدني الأمريكي مبتعثاً سعودياً وسام الشجاعة تقديراً لدوره البطولي في إنقاذ أسرة مكونة من أربعة أفراد من الموت وإطفاء حريق نشب في شقتهم بنفسه قبل وصول فرقة الدفاع المدني.
وأوضح المبتعث محمد راجح الشهراني الذي يدرس في مرحلة الماجستير بجامعة ميتشيجان قصة الحادثة، مبيناً أنه كان يتناول وجبة العشاء في شقته حينما سمع صراخا وأصوات استغاثة،
...مشيرا إلى أنه سارع بالنظر من النافذة لاستطلاع الأمر، فشاهد حريقاً يندلع في الطابق الأول من المبنى الذي يقطن فيه وفي الشقة التي تقابل سكنه.
جامعة أمريكية تمنح مبتعث سعودي جائزة التفوق والقيادة:
كرمت جامعة لامار الحكومية بولاية تكساس الولايات المتحدة الأمريكية أمس المبتعث السعودي طالب الدكتوراه ماجد عبدالفتاح البخاري بجائزة التفوق والقيادة كأفضل طالب دولي يرأس مجلس الطلبة الدوليين بالجامعة للفترة 2012 وحتى تاريخه ومؤسس ورئيس منظمة الهندسة الصناعية والإدارة الصناعية الطلابية بالجامعة (إنفورمز- لامار) . جاء ذلك خلال المراسم السنوية الاحتفال بنخب القيادة في الجامعة و التي تقام كل فصل ربيع من العام الدراسي الجامعي بحضور مدير الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام بالجامعة وبعض من رجال الأعمال.
وأكد المبتعث ماجد البخاري أن هذا التفوق و الإنجاز جاء بفضل الله سبحانه و تعالى ثم بدعاء الوالدين وبمؤازرة زملائه المبتعثين كافة من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة الذي يقيمها المجلس بالجامعة ، مشيرا إلى أنه يهدي جائزة التفوق والإنجاز لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله وأيده بنصره


تعليق :
هذا دليل على أنه لا توجد تفرقة بين مسلم و غير مسلم في أمريكا كما يشاع
شعب انتخب رئيس من اصول أفريقية مسلمة وصل لدرجة من الرقي و التحضر عالية
و فعلوا ذلك تقربا الى المسلمين و لإزالة التوتر و الاحتقان الذي تسبب به جورج بوش
يمدون الينا ايديهم و هم الاقوياء فهل من العقل و الحكمة و المصلحة ان نرفض ذلك و نحن الضعفاء
فالصحيح و المصلحة المشتركة ان تصحح العلاقة و تقابلها خطوات مماثلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.