الأحد، 23 أبريل 2017

أكبر وأخطر خدعة في التاريخ

عبدالحق صادق  

ثبت أن الإخوان يصنعون الرأي العام العربي والإسلامي والعالمي بواسطة آلاتهم الإعلامية العملاقة الخفية والظاهرة أكذب وأخطر إعلام في العالم وعلى رأسه قناة الجزيرة الإخوانية، فهم سحرة خامنئي ودجال العصر، فاستطاعوا أن يضللوا شعوب وحكومات العرب والمسلمين والغرب، ويسخروهم في خدمة مشروعهم المشترك مع نظام الخميني الإيراني. ومن نتائج هذا الخداع تدمير ستة دول إسلامية أفغانستان الصومال العراق ليبيا اليمن سورية وأخطر خداع وتضليل جرى في سوريا ومن نتائجه أكبر مأساة إنسانية في العصر الحديث تم تدمير سورية وتشريد شعبها وضياع أطفالها وشبابها، وتغيير ثقافتها وديموغرافيتها. وتهديد أمن واستقرار المنطقة والعالم، ووضع العالم على حافة حرب عالمية ثالثة.
والإخوان هم روح المشروع الإيراني ومصدر قوته فإذا خرجت الروح مات الجسد، فيجعلون الدول تدمر نفسها بنفسها بشبابها وأموالها وتحريض شيوخها وتعاطف شعوبها مع من سيدمر دولهم وأملاكهم ويشردهم وينتهك أعراضهم، ويسلب حريتهم، ويدوس كرامتهم.
متي ستدرك الشعوب والحكومات هذه الحقيقة، ويعيدوا النظر في فكرهم الذي صنعه الإخوان وإيران، وخططهم وإستراتيجيتهم للتصدي لمحور التطرف ومشروعهم الخطير الذي يستهدف الإنسانية، وهو قاب قوسين أو أدنى ليصبح القطب الأوحد الذي يتحكم بالعالم؟؟؟ 
فهل خدع العالم وتم تضليله بأكبر وأخطر من هذه الخدعة؟؟؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.