الجمعة، 21 أبريل 2017

موقف الإخوان من بشار والشيعة في الميزان

عبدالحق صادق
أصبح من المعروف أن إيران تحتل سورية أي هي من يرتكب الجرائم والفظائع فيها وأن بشار عبارة عن هيكل منزوع الصلاحيات باعترافه، وليس من العقل والحكمة والإنصاف التركيز وتحميل مسؤولية ما جرى في سوريا لمنزوع الصلاحيات وتبرئة المجرم الحقيقي.
و الإخوان وتركيا وقطر شريك استراتيجي لإيران .
الإخوان يشتمون بشار والشيعة ولا يشتمون إيران.
الجولاني صرح بأن بشار لا يهم إيران.
نائب المراقب العام للإخوان في سوريا صرح بأن إيران وعدتهم بتسليمهم السلطة في سوريا من بابها لمحرابها.
فلو كان بشار يهم إيران هل من الممكن أن يشتمه أدواتها وحلفاؤها؟
ولو كان بشار يخدم المشروع الإيراني أكثر من الإخوان هل من الممكن أن تستبدل بشار بالإخوان.
إيران بحاجة لبشار لرمي جرائمها وفظائعها عليه واستمداد شرعية وجودها.
والطائفية والإرهاب جناحا المشروع الإيراني ولذلك كل من يثير الطائفية والإرهاب هو خادم للمشروع الإيراني سواء عن جهل أو علم فالنتيجة واحدة و لذلك لا مانع لديها من شتم الشيعة لأنه يثير الطائفية ولا مانع لديها من التحريض على بشار و الحديث عن الجرائم في سوريا لأنه يثير الإرهاب.
والمعارضة السورية تأخونت, لاحظوا ردود المعارضة السورية يشتمون بشار المنزوع الصلاحيات والشيعة والعرب والغرب، ولا يشتمون إيران رأس الشر والمجرم الحقيقي ولا يشتمون قطر وتركيا والإخوان من أفسدوا انتفاضتهم وضيعوا بلدهم.
الإخوان ومن خلفهم 
#إيران و #تركيا و #قطر يصنعون الرأي العام العربي و الإسلامي والعالمي بواسطة آلاتهم الإعلامية العملاقة.
و هذا الإعلام يظهر بشار بأنه المجرم والإرهابي الأول في العالم.
وأصبح من المعروف أن النظام الإيراني هو الذي يقود ويوجه 
#الإرهاب في العالم.
ألا يدل ذلك أن 
#بشار عبارة عن وسيلة لغسيل جرائم إيران وحلفاؤها وأدواتها.
المعارضة السورية الوطنية، والنظام السوري الوطني، ضحية المشروع الإيراني الإخواني، والطرفان دفع الثمن غالياً، والحل القيام بمصالحة وطنية وتحرير سوريا من الاحتلال الإيراني الصفوي والتركي الإخواني، وتركيز النخب الفكرية والمثقفة على التغيير الفكري لأن #الحرية و #الديمقراطية والدولة المدنية لا تأت فجأة هي ثقافة تحتاج لجهود جبارة ووقت.
أرى أنه يوجد جناح من النظام وطني، وهو مهمش ويوجد جناح من النظام موالي لإيران وهو الذي يرتكب الفظائع ويهيمن على السلطة، وهناك صراع خفي واغتيالات وتصفيات بين هذين الجناحين.
ويوجد جناح من المعارضة وطني وهو مهمش وتم إخراجه من المعادلة، ويوجد جناح من المعارضة تهمين عليه #تركيا و #الاخوان وهو غير وطني ويخدم أجندة #إيران أكثرمن النظام سواء عن علم أو جهل فالنتيجة واحدة، وهذا الجناح ارتكب كثير من الفظائع والانتهاكات لاتقل عن النظام وقام يتصفية وتهجير المعارضة الوطنية بما عجز عنه النظام، و #بشار من الجناح الوطني والدليل هو الذي استعان ب #روسيا لتخليصه من الهيمنة الايرانية وليس من مصلحته تدمير #سوريا وتقسيمها، وهناك خلاف واضح ظهر للعلن بين روسيا وإيران، ومشروع روسيا وطني ومن مصلحتها الحفاظ على وحدة سوريا، أما مشروع إيران اتخاذ #سورية كمركز لتدمير بقية الدول العربية، فمن مصلحة مشروعها عدم استقرار سوريا وتقسيمها. فعندما تضع المعارضة الوطنية يدها بيد النظام الوطني بدعم روسيا و#دول_التحالف يمكن استعادة زمام المبادرة و تحرير سوريا وإعادة الامن والاستقرار لها و الحفاظ على وحدتها وسوى ذلك فوضى ودمار إلى ما شاء الله.
#بشار عبارة عن رمز والرموز صمام أمان الاوطان و هي القادرة على توحيدها والحفاظ عليها، وأرى أنه الوحيد القادر على الحفاظ على وحدة #سوريا و تحريرها من الاحتلال الإيراني التركي، المعارضة ودول التحالف تصر على رحيل بشار, أملي ألا يأت ذاك اليوم الذي يندمون على إزاحته في هذه المرحلة الحرجة أشد الندم كما ندموا على إزاحة #صدام.
وأقصد بمصطلح رمز أي من الأكثر شعبية الذي يستطيع أن يجمع أطياف الشعب السوري و يتمتع بخبرة قيادية وسياسية. ولا أقصد أنه نموذج يقتدى به كما يظن البعض.
و من يشك في كلامي فليعطني شخصية سورية لديها شعبية أكثر منه وتستطيع إعادة توحيد سوريا وإعادة الأمن والاستقرار لها وتحريرها من إيران وتركيا وأدواتهم.
أرى وجوده ضروري في المرحلة الانتقالية لأن البديل حكومة منصاعة لإيران على شاكلة الحكومة العراقية.
ربما يكتشف العالم يوماً أن سحرة العصر تمكنوا من سحر شعوب وحكومات العرب و المسلمين و الغرب بواسطة آلتهم الإعلامية العملاقة المضللة الكاذبة و من نتائج هذا التضليل تدمير 
#سورية و#العراق و #اليمن و #ليبيا و #الصومال و #أفغانستان و جميع الدول العربية و الإسلامية و الغربية في خطر إذا لم يعرفوا حقيقة هؤلاء السحرة و أكاذيبهم وأساليب خداعهم و يجنبوا الإنسانية شرورهم.
متى ستدرك المعارضة وداعميها هذه الحقيقة؟؟؟
وسؤالي لدول التحالف أنتم تدعمون طرف يخدم إيران بنسبة 90% ضد طرف يخدم إيران بنسبة 25%، وتدعمون طرف عدو لكم و لكنه مستبد جاهل فلا يمكن التعامل معه ضد طرف عدو لكم و لكنه مستبد عاقل يمكن التعامل معه.
فما لكم تستبدلون الذي أدنى بالذي هو خير منه؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.