الاثنين، 24 أغسطس 2015

أغرب و أخطر مشروع تدميري تقسيمي تهجيري في التاريخ !!!

عبدالحق صادق 

إشارة إلى الروابط أدناه: التي تبين بالتفصيل حقيقة المشروع الذي يدمر الأمة بأيدي أبنائها

هل سمعتم بأمة أساءت لدينها ورسولها وشوهت صورتهم  ونفرت منهم وباسم الدين تنفيذاً لتوجيهات عدوها وخدمة لمشروعه؟!
هل سمعتم بأمة دمرت حضارتها التي بنتها الأجيال خلال قرون بأيدي أبنائها و بقيادة أعدائها؟!
هل سمعتم بأمة انتحر شبابها خدمة لمشروع يستهدفها؟!
هل سمعتم بأمة مولت المشروع الذي يدمرها وينتهك أعراضها ويزهق أرواح أبنائها؟!
هل سمعتم بأمة تعاطفت وصفقت للمشروع الذي يذلها ويدوس كرامتها ويشردها ويجعلها عالة على موائد من يعتبرونهم أعداء حتى ينتشي أعدائها وباسم العزة والكرامة والتحرر وإقامة الخلافة؟!
الجواب: إنني أسمع وأرى هذه الأمة اليوم، إنه حال أمتنا العربية والإسلامية في عصرنا الحاضر، وما يدور في بلاد العرب والمسلمين من حروب وفتن  وقتل وتدمير وتهجير وتشويه لصورة الإسلام  وتنفير منه ومن الدعاة، باسم الجهاد في سبيل الله وإقامة الخلافة الإسلامية !!!
والحقيقة والواقع يشهد بذلك إنه الجهاد في سبيل المشروع الفارسي العثماني لإعادة أمجاد الإمبراطورية الفارسية والعثمانية، فشيوخ الإخوان يحرضون ويجمعون الأموال لتمويل هذا المشروع والشباب المتحمس الجاهل يقع ضحيتهم وأصحاب الأموال يدفعون أموالهم والشعوب العربية والإسلامية تتعاطف وتؤيد وتصفق وكلهم يخدمون المشروع  الفارسي الإخواني وباسم الاسلام  والعزة والكرامة والنتيجة ما نراه على أرض الواقع تدمر دولة تلو الأخرى و تسلم لإيران.

 فتم حتى الآن تدمير ستة دول إسلامية أفغانستان والصومال والعراق وليبيا وسوريا واليمن والبقية في خطر إذا لم تصحو الشعوب العربية والإسلامية.
أيها الإيرانيون والأتراك كفوا يد أنظمتكم عنا وعنكم إنهم دمروا بلداننا وسيدمرون بلدانكم أيضاً 
أيها الفلسطينيون والعراقيون والسوريون والليبيون واليمنيون والصوماليون المتقاتلون استفيقوا لتعرفوا حقيقة هذا المشروع الخطير الذي يقتلكم ويدمر بلدانكم ويهجركم ويذلكم فالطرفان المتصارعان ضحية مشروع واحد وقيادة مشتركة واحدة،  السنة يرون إيران و الشيعة يرون تركيا والرؤية الكاملة إيران الصفوية وتركيا الإخوانية تقودان حرباً تستهدفكم كعرب جميعا سنة وشيعة. 

و الحل أن تقطعوا علاقتكم مع أصحاب هذا المشروع وتوقفوا القتال فيما بينكم وتقوموا بمصالحة وطنية و تضعوا أيديكم بصدق ووضوح وشفافية مع قوات التحالف الغربي الخليجي لكي يعينوكم على النهوض وإعادة الإعمار والحل بأيدكم وليس بيد الخارج ومن يظن أن الحل بيد الخارج هو واهم وستبقى المنطقة غارقة بالدماء إلى أن تصلوا لقناعة أن المحور الإيراني الإخواني خلف مشاكلكم و أن الحل بيدكم.
أيها الخليجيون والمصريون  والأردنيون والمغربيون والجزائريون اعتبروا بما جرى لإخوانكم واعرفوا من خلفه ولا تقعوا بما وقعوا فيه واحذروا هذا المشروع الذي يستهدفكم  قبل فوات الأوان إنه :
(مشروع أردوغان خامنئي للتدمير والتهجير و إعادة التقسيم والهيمنة على العالم العربي و الإسلامي)

 و التفاصيل نشرتها في مقال سابق
 مفتاح هذا المشروع و شعاره و كلمة سره إقامة الخلافة الإسلامية حسب المصطلح الداعشي والقاعدي ، و تحرير الدول العربية و الإسلامية و العالم وإعادة عزتها و كرامتها و جعلها سيدة العالم حسب المصطلح الإخواني المنمق الناعم.
 و تحت هذه الشعارات  يتم اللعب على العواطف الدينية واستقطاب الشباب وتجنيدهم وجلب الدعم المادي من شتى أنحاء العالم، وهدم بنيان الدولة وإشاعة الفوضى  في جميع الدول الإسلامية.
 وهدفهم الاستراتيجي  السعودية العمود الفقري لأهل السنة لمكانتها الدينية والإقتصادية والسياسية ولتدمير قبلة المسلمين ومشاعرهم المقدسة  فإذا نجحوا في  تدميرها لا سمح الله تساقطت الدول الإسلامية دولة تلو الأخرى.
قد يقول قائل هذه مشروع جميل و هذا ما نريده ونطمح إليه لماذا أنت خائف منه و تحذر منه!!!
 الجواب : الإخوان بارعون في الهدم و لكنهم فاشلون في البناء والهدم سهل وسريع وثمن هدم الدول باهظ ثمنه ملايين الأرواح والجرحى والمشردين واللاجئين وضياع أطفال وأجيال وتفشي الجهل والأمراض الحسية والنفسية والاجتماعية وانتشار الجريمة وانتهاك الأعراض و ذل و هوان فتصبح شعوب كاملة متسولة و تعيش على موائد من يعتبرونهم أعداء.  أما بناء الدول والحضارات فيستغرق قرون ومنهج الإسلام التغيير الإصلاحي التدريجي وهكذا يقول العقلاء أيضا.
و التجارب أثبتت أن التغيير بالعنف لا يأت بخير وضره أكبر من نفعه وخير شاهد مضى على سقوط النظام القمعي في أفغانستان قرابة أربعين عاما وأفغانستان لم تستقر ولم تنهض وهي البلد الأكثر جريمة في العالم و كذلك الصومال والعراق وليبيا واليمن وسوريا.
 و الإخوان بسبب عشقهم للسلطة فلو تم تدمير جميع البلاد الإسلامية و استلموا السلطة فلا مشكلة عندهم  لأنهم يعيشون آمنون هم وأولادهم في الدول التي يتهمونها بالتآمر على الإسلام والشعوب تدفع الثمن من دينها و دنياها وأنفسها.
و جميعهم يتخذون الدين مطية لتحقيق مشروعهم المشترك الذي هدفه  تدمير الحضارة والتراث و طمس معالمهم لجميع الدول العربية و الإسلامية وتغيير ديموغرافية التركيبة السكانية عن طريقة التهجير القسري و تغيير ثقافة و عقيدة شعوب المنطقة تحت ظروف الحرب القاسية مستغلين حاجة الناس.
و الغرابة في الأمر أن هذا المشروع التدميري التقسيمي التهجيري الخطير ينفذ بأيدي و أموال وأرواح العرب و المسلمين السنة.
فهل إخوان الخليج ( السعودية الكويت قطر البحرين عمان ) لا يزالون مصرون على تدمير الحضارة الخليجية خدمة لهذا المشروع ؟؟
و هل إخوان مصر لا يزالون مصرون على تدمير الحضارة المصرية ؟؟؟
و سؤالي هل مر في التاريخ مثل هذا المشروع التدميري التقسيمي الغريب ؟؟؟
و هل يصح إطلاق اسم أغرب مشروع في التاريخ ؟؟؟
و هل يصح القول أحمق أمة تضحي بشبابها و أموالها و تصفق لمن يشوه صورة دينها و نبيها و يذبحها و ينتهك أعراضها و يدوس كرامتها و يذلها و يدمر حضارتها و تصنع رموز منهم و تصنع أعداء و خونة و متآمرين من أكبر الداعمين لها؟؟؟
 يوجد اليوم محوران يتصارعان على الساحة هما :
محور الشر و التطرف  المحور الإيراني الإخواني  أصحاب هذا المشروع الخطير.
و محور الخير و الاعتدال المحور الغربي الخليجي.
الرسول صلى الله عليه و سلم بشر بنصر تحالف المسلمين مع الروم آخر الزمان
فانظروا مع من تقفون مع محور أهل الكتاب محور الاعتدال الذي بشر الرسول صلى الله عليه و سلم بنصره حيث الحضارة و التقدم و العزة و الكرامة و حقوق الإنسان و العيش بكرامة.
 أم مع محور التطرف حيث التخلف و الظلم و الاستبداد و الفقر و انتهاك حقوق الإنسان و دوس كرامته.


عبدالحق صادق

الأدلة :
 أردوغان : في 4/3/2006 و 14/9/2004أصبحنا نتزعم مشروع الشرق الاوسط الكبير و شمال أفريقيا
   https://www.youtube.com/watch?v=RQBLfx_L4Ms
 أوغلو : يتحدث على الجزيرة عن تقسيم المنطقة
https://www.youtube.com/watch?v=jZbyqhrEXUY
أمير قطر : يخبر القذافي عن مخطط تقسيم السعودية 
https://www.youtube.com/watch?v=Z4Qp9GWrai4 
 مخطط هدم الكعبة المشرفة وتقسيم السعودية 
https://www.youtube.com/watch?v=5hHKdyYF59M
مشروع أردوغان خامنئي (أردو - خام ) لتقسيم الشرق الأوسط الجديد 
أسئلة محرجة لأنصار أردوغان 
التنظيمات المتطرفة السنية أكبر حماية للنظام الإيراني و الأسدي من السقوط
 الإخوان سبب ما آلت إليه فلسطين و سوريا و العراق و ليبيا و اليمن بالأدلة
http://abdulhaksadek.blogspot.com/2015/02/blog-post_23.html
من صنع داعش ؟؟؟ وكيف ؟؟؟ و لماذا ؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.