الأحد، 28 سبتمبر 2014

لهذا دك صقور السعودية و الإمارات و الاردن معاقل داعش في سوريا

إشارة للمقاطع و الروابط أدناه : 
 في الرابط الأول الرسول صلى الله عليه و سلم يبشر بنصر تحالف المسلمين مع الروم ( امريكا و الغرب ) ، هذا لإزالة الشك ممن لديه تحفظ على تحالف العرب مع الغرب ضد داعش و من خلفها المحور الروسي الإيراني الإخواني .
و في الرابط الثاني أدلة على أن داعش و الإخوان ذراع من أذرع إيران لهدم بنيان الدول السنية و هدف إيران و الاخوان الاستراتيجي بلاد الحرمين 
و في الرابط الثالث و الرابع تهديدات داعش الصريحة لبلاد الحرمين  
 سقوط الجيش العراقي المدوي امام داعش و استلائها على عتاده و صدور أوامر بانسحابه من جهة السعودية و الاردن دون أي تهديد من داعش يدل على أن هذا الأمر دبر بليل و أن داعش تجهز لأمر هام و استراتيجي و هو اسقاط الدول السنية و على رأسها االسعودية   و دول الخليج و الاردن     العدو اللدود لإيران
فمعروف أن إيران هي من يتحكم بمفاصل العراق و هي مخترقة لداعش و علاقتها مع تركيا مميزة و يوجد تنسيق مخابراتي عالي المستوى و يوجد مصالح اقتصادية كبيرة و بعد سيطرة داعش على محافظات السنة في العراق اتجهت نحو السعودية و الاردن و مناطق الأكراد لمعاقبتهم على موقفهم المؤيد للسنة ضد حكومة المالكي الطائفية و لم تتجه نحو إيران.
 السعودية شعرت بخطر وشيك علي أمنها القومي فأنذرت دول التحالف و بذلت جهودها لتشكيل تحالف دولي ضد داعش ونجحت في ذلك فعقدوا مؤتمرهم و اتخذوا قرارهم السريع بضرب داعش دون المرور على مجلس الامن على غير العادة و دون تنسيق مع إيران و سوريا و تجاهلوا روسيا لخطورة الامر
  و ردا عمن يقول لماذا لم تقم السعودية بعاصفة حزم في سوريا على غرار اليمن ، لقد بدأت عاصفة الحسم في سوريا قبل اليمن فقرار محاربة داعش هو بمثابة عاصفة الحزم لسوريا و لكن للاسف ضيعت المعارضة السورية هذه الفرصة كما ضيعت غيرها من قبل .
و هذا يدل على حس أمني عالي و شعور بالمسؤولية كبير و دبلوماسية و حنكة سياسية غير عادية  لدى الحكومة السعودية  هي التي حافظت على السعودية طيلة قرن من الزمن بينما الآخرون ضيعوا اوطانهم و دمروها نتجية غباء سياسي و الدخول في مهاترات غير محسوبة العواقب .
و للاسف الكثير يريد من السعودية الدخول في هكذا مغامرات حتى تضيع مقدسات المسلمين أيضاً كما ضيعوا أوطانهم و مقدساتهم .
 البعض يقول هذا التحالف لضرب الاسلام و الإسلاميين و معنى كلامهم أن داعش و الإرهاب يمثل الإسلام و هذا كلام خطير يدل على تطرف كبير لدى صاحبه ، السعودية خير من يطبق الاسلام في عضرنا فلماذا لا تضربها أمريكا و تعاديها ؟؟؟
 شاهد الرابط الثالث أمريكا و الغرب لا يعادون الاسلام بالدليل و الرابط الرابع مواقف أمريكا مع السنة و غدر القاعدة بها
 يقولون لماذا لا تضرب أمريكا و الغرب النظام  الإيراني و الاسدي رأس الافعى  و رأس الإرهاب ؟؟؟ 
و الجواب في موضوع أسباب عدم استهداف قوات التحالف للنظام الأسدي و الإيراني في الرابط التاسع أدناه
فالانتصارات التي تحققها جبهة النصرة و داعش على حساب المعارضة المعتدلة هي في خدمة الأسد و إيران بالمنظور الاستراتيجي البعيد و ليست لصالح المعارضة كما يظن البعض كما حدث في وادي الضيف و إدلب بل هي بمثابة ضربة قوية للانتفاضة السورية .
و موقف تركيا لا يبشر بخير و له دلالات خطيرة فداعش جارة لتركيا منذ زمن بعيد و لم يحدث بينهم أي تماس و لو لا الضوء الأخضر من تركيا لما تجرأت داعش على مهاجمة كوباني و تركيا لها حدود طويلة مع سوريا فلو كانت داعش تهدد أمنها لكانت أول الداعين و المنضمين لهذا التحالف و لكنها للاسف تضع شروط تعجيزية من اجل تبرير عدم انضمامها لهذا التحالف و هذا يدل على وجود علاقة و تنسيق مع داعش و إيران .
ضربات التحالف الدولي أوجعت داعش و أضعفتها و أربكت المشروع الإيراني التركي و هجومها على كوباني هي لعرقلة و إرباك جهود قوات التحالف
و الدليل على التنسيق التركي الإيراني وقوفهم ضد التحالف .شاهد الرابط السادس تركيا في خطر  
عبدالحق صادق

الشواهد : 
 1-الرسول يبشر بنصر تحالف المسلمين مع الغرب آخر الزمان فهل تتهمونه بالصهينة ؟؟؟
http://abdulhaksadek.blogspot.com/2015/01/blog-post_25.html 
 2-الأدلة على قيادة إيران و الإخوان للإرهاب في العالم
http://abdulhaksadek.blogspot.com/2014/09/blog-post_17.html 
3-عااااااااجل // بسبب هذا الفيديو ضربت السعودية داعش ( الدولة الاسلامية ) شاهد الكارثة 
https://www.youtube.com/watch?v=_bolO-N3mZY 
4- بالفيديو أسباب هجوم المقاتلات السعودية معاقل داعش في سوريا وماذا فعل الملك عبدالله!
5- أمريكا لا تعادي الإسلام و المسلمين بالأدلة
 6-مواقف أمريكا مع السنة و غدر القاعدة بها 
  7-تركيا في خطر
8- نشامى الاردن يحصدون داعش حصداً رداً على حرق معاذ الكساسبة يرحمه الله
https://www.youtube.com/watch?v=tx3_E1nFz-I&feature=youtu.be
9- أسباب عدم استهداف قوات التحالف للنظام الأسدي و الإيراني
http://abdulhaksadek.blogspot.com/2015/02/blog-post_7.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.