الأربعاء، 22 يناير 2014

الشيخ سلمان العودة و الجهاد في سوريا و مشروع النهضة


خطير جداً: مقرب لأسامة بن لادن يكشف حقيقة سلمان العودة 
 https://www.youtube.com/watch?v=IBxpQ0Ny4NQ 
( لايلدغنكم سلمان العودة من جحره مرتين ) بالوثائق 
http://www.youtube.com/watch?v=n_9Szzv9mCE&hd=1 
وزير خارجية قطر وسلمان العودة يعملان لسقوط السعودية. 
https://www.youtube.com/watch?v=lJYw4mHPDe0
الشيخ يوسف القرضاوي يعلن عن ارسال قافلة علماء لسوريا 13-6- 2013
و قد كلف الامين العام للاتحاد العالمي بإعداد هذه القافلة :

(الرياض - mbc.net - أبوبكر الأنصاري) كشف المشرف العام على شبكة الإسلام العتيق العالمية، عن تناقضات الدكتور سلمان العودة في قضية أفغانستان ، ووصف الريس العودة بأنه " يخرج برأيين الأول مع الذهاب لأفغانستان و الثاني ضد الذهاب وذلك لكي يستطيع التحايل بعد ذلك.
وقال المشرف على شبكة الإسلام العتيق العالمية الشيخ عبدالعزيز الريس:" التحريض هو تحميس الثاب للذهاب، هؤلاء سياسيون ينفون تارة ويثبتون تارة حسب ربحيتهم في الدعوة للجهاد، العودة قال أنه لا ينصح بالجهاد لغير من لذهابه نفع".
وأضاف:"لدينا طريقة شرعية في كتاب الله في تبن توبة الدعاة من القول فيجب التوبة والتبين، العودة أخرج مقطع مرة يقول أنه تغير والسماء تتغير والشمس تتغير تشرق من جهة تغرب من جهة، الناس تريد الدين وليس الشمس".
وحول التحريض على الجهاد في سوريا قال الريس خلال حديثة لبرنامج"الثامنة:"هناك قسم حرضوا للجهاد بصراحة، وبعد أن شاهدوا أن التحريض أصبح مسبة أخرجوا كلاماً مخالفاً لذلك، مثل البريك قال في البداية من له نفع فاليذهب ثم بعد ذلك أصبحت الدماء لديه من أسهل ما يكون".
وأختتم حديثة قائلاً:"بعضهم ذهب إبنه وأقام الدينا لكي يعود إبنه، إذا دماء المسلمين غالية وليست رخيصة، أخذوا عواطف كثير من الناس بحجة دماء وأعراض المسلمين، هناك قسم حرض وتراجع وهناك قسم حرض وغير واضح، التائب يجب أن يعلن توبته ويعترف، وليس أن يتحدث كالسياسين". يذكر أن برنامج "الثامنة" مع داود الشريان، قد سلط الضوء في حلقة مميزة على قضية "مشروعية الجهاد في سوريا".

تعليق : 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.