الاثنين، 23 أبريل 2018

حماس والدعم الإيراني

عبدالحق صادق

يبرر أصحاب الفكر الإخواني ارتماء حماس في أحضان #إيران بسبب عدم دعم العرب لها.
والجواب: بات من المعروف أن إيران أعدى أعداء العرب والمسلمين وأخطر من #إسرائيل بأضعاف المرات، لأن دوافعها أحقاد فارسية تاريخية وتستهدف الدين والثقافة والعرض والكرامة وجميع الدول العربية والإسلامية، والعرب اليوم في حالة حرب شرسة مع إيران. بينما إسرائيل هدفها أرض تقدسها وهي جزء من #فلسطين.
إذا كان جائز ومبرر أخذ الدعم من العدو وخاصة في وقت الحرب حسب شرع الإخوان، فما تعريف الخيانة في شرعهم؟؟؟
وهل إيران ذات الاقتصاد المتهالك التي يذوق شعبها المر جمعية خيرية حتى تعطي حماس والإخوان دون مقابل، وما هو المقابل الذي تستطيع حماس الإخوانية تقديمه لإيران الخمينية مقابل هذا الدعم سوى تنفيذ مشروعها التوسعي في الدول العربية والإسلامية والقضاء على #الإسلام الحق؟؟؟
الواقع يشهد أن الاحتلال الإيراني من أقسى أنواع الاحتلال وخير دليل ما يجري في #العراق #سوريا#اليمن، بينما العرب تحت الاحتلال الإسرائيلي يتمتعون بحرية ومستوى معيشة وممارسة الشعائر الدينية أفضل من بعض الدول الإسلامية، ولولا حماس لكانوا بخير. على أية معايير تم تفضيل الإحتلال الإيراني على الاحتلال الإسرائيلي ؟؟؟
ومن أين يعيش الشعب الفلسطيني لولا دعم العرب لهم ومن يعيد إعمار #غزة بعد أن تدمرها حماس؟؟
حماس تريد الدعم لها حتى تمتلئ جيوب الإخوان من المال، لكي يستخدموه في تدمير الدول العربية التي تدعمهم خدمة للمشروع الايراني، ويريد الاخوان استنزاف خيرات #دول_الخليج في إعادة الاعمار والمساعدات الإنسانية، و زجها في حروب عبثية، لكي تنتفض شعوب دول الخليج ضد حكوماتها، وينقض عليها الاخوان وإيران، وهذا ما تريده إيران و #قطر من دعمهم لحماس والإخوان، لذلك لا يعتبرون دعم الشعب الفلسطيني دعم للقضية الفلسطينية.
حماس تريد من يصفق لها على تدمير #غزة وتشريد شعبها خدمة للمشروع الإيراني، والدول العربية ترفض التجارة بالقضية على حساب معاناة الشعب الفلسطيني، بينما إيران لا تأبه بالعرب ولو قتلوا جميعا سنة وشيعة.


الأدلة:
حماس تصف الحوثس الصماد بالشهيد
حماس تعزي قاسم سليماني 
حماس تنعي سمير القنطار الذي قتل بسوريا:
حماس تنعى عماد مغنية الذي قتل بسوريا:

هشام سالم من غزة يعزي الحوثي بمقتل صالح الصماد

هشام سالم قائد حركة الصابرين في غزة في ذكرى حسين الحوثي
https://www.youtube.com/watch?v=Lo1BrMMzxLs
هشام سالم قائد حركة الصابرين في غزة يثني على الخميني 
https://www.youtube.com/watch?v=jiEKNvvkVZQ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.