الجمعة، 30 يناير 2015

نصيحة حيوية للشيخ القرضاوي و الحكام و الشعوب و رجال الأعمال

إشارة للمقاطع أدناه : الإخوان يعلنون الإرهاب بشكل علني و الشيخ القرضاوي يفتي بأن الخروج ضد الحكومة المصرية يوم 25 يناير 2015 فرض عين  
  سؤالي للشيخ القرضاوي و شيوخ الإخوان الذين يرفعون شعار الإسلام هو الحل و مبدأ اليمقراطية الغربية و التغيير السلمي
 ما هو الذنب الذي ارتكبتموه حتى تموتوا آخر عمركم و قد تسببتم بفتنة عمياء - لا سمح الله - سيذهب ضحيتها ملايين القتلى و الجرحى و المشردين و انتهاك الاعراض و انتشار الجوع و الخوف ؟؟؟!!!
و على أي دليل شرعي أصدرتم فتاويكم فإجماع أئمة السلف بوجوب طاعة الحاكم المتغلب ؟؟؟  شاهدوا الرابط الثالت 
ما أشد جرأتكم على الحق و على دين الله و أنتم تصدرون الفتاوي التي ستذهب بمصر و المنطقة إلى المجهول من أجل كرسي مرسي الذي دستوره علماني و تم عزله تنفيذاً لإرادة الشعب و المصيبة باسم الإسلام الذي أمر بحقن الدماء و نشر السلام ؟؟؟ 
حتى على مبدأ الديمقراطية الغربية التي ترفعون شعارها و عدالة المعاملة بالمثل  فإن عزل مرسي كان شرعياً و الدليل في الربط الثالث  
لماذا تتاجرون بالدين و تلعبون على عواطف الشباب و المسلمين من أجل دستور و حكم علماني ؟؟؟
 فكيف تجيزون الخروج على الحاكم المنتخب من أجل كرسي مرسي الذي كان يحكم بدستور علماني و إذا عاد إلى الحكم سيحكم بالدستور الوضعي  ؟؟؟
علماً بأن الدستور الذي حكمتم به و ستحكمون به في حال نجحتم هو دستور علماني و ليس الشريعة الإسلامية 
 ألا تكفيكم ستة دول إسلامية عم فيها الخراب و الدمار و الفوضى من أجل أخذ العبر ؟؟؟
ما أقسى قلوبكم و ما أكذبكم عندما تتتباكون على دماء المسلمين  و انتم أول المتسببين بها ؟؟؟
 ماذا ستجيبون إذا وقفتم  بين يدي خالقكم يوم لا ينفع مال و لا بنون و سألكم عن الدماء البريئة التي أريقت و الأعراض التي انتهكت و عن تدمير ما بنته الأجيال خلال قرون ؟؟؟
 نصيحتي للشباب المتحمس الذين وقعوا ضحية العواطف و دعاة التحريض و الفتنة كيف تقاتل من أجل دستور و حكم علماني و باسم الحهاد و المشروع الإسلامي ؟؟؟ 
قليلا من التعقل و التفكير بعواقب الأمور كيف تكون وقودا لمعركة أنت و أهلك الخاسر الأكبرمعركة تخسر فيها دينك و دنياك من أجل قادة الإخوان الذين يتمتعون بأموال التبرعات وهم بين أولادهم آمنون في تلك الدول التي يتهمونها بالتآمر على الإسلام دول الخليج و الغرب .
نصيحتي لحكام دول العالم أما آن لكم أن تعرفوا أن أصل التطرف و الإرهاب نابع من فكر الإخوان و أن الخداع و التلون و الكذب عندهم منهج مؤصل و لذلك لا يمكن الوثوق بكلامهم و وعودهم  و عقد الصفقات و الحوار معهم شاهدوا الرابط الرابع و الخامس
و نصيحتي لشعوب الدول العربية و الإسلامية أما آن لكم أن تعرفوا حقيقة الإخوان و هدفهم و تنزعوا الثقة منهم لأنهم أكبر خادم للمشروع الإيراني الصفوي الحاقد و يتسببون بدمار بلدانكم و يشوهون صورة إسلامكم شاهدوا الرابط السادس.
و نصيحتي لرجال الأعمال و التجار و أصحاب الأموال عندما تدفعون أموالكم للمتطرفين و الإخوان و من يتعاون معهم فأنتم تدفعون ثمن الرصاصة التي ستقتلكم و تنتهك أعراضكم و تذهب باموالكم و أملاككم يوماً ما و كل مسلم يقتل و يعاني و ينتهك عرضه و كل طفل يخاف و يجوع و يصاب بحالة نفسية و يبقي بلا علم بسبب التطرف و الإرهاب أنتم شركاء في هذه الجرائم 
و في الختام نصيحتي للشيخ القرضاوي و شيوخ الإخوان أن يتراجعوا و يعتزلوا السياسة و يتفرغوا للعبادة و الدعوة و الإرشاد عسى الله أن يتوب عليكم ألا يكفيكم تدمير ستة دول إسلامية ألا يكفي هذا التشويه لصورة الإسلام بسبب تحريضكم و فتاويكم و تناقضاتكم و تجارتكم بالدين و اتباعكم للهوى و ازدواجية المعايير عندكم شاهدوا الرابط السابع و الثامن .

عبدالحق صادق

الشاهد :
 1- بيان عاجل من قيادة شباب الثورة بيان رقم (7)
https://www.youtube.com/watch?v=po1P_ukqTbs 
2- القرضاوى: النزول فى 25 يناير لاسقاط السيسى فرض على كل مصرى ولا تضيعوا الفرصة
https://www.youtube.com/watch?x-yt-cl=85114404&x-yt-ts=1422579428&v=KPhkoqBLlpk
 3- الأدلة على صحة عزل مرسى
4- التقية و الكذب عند الإخوان منهج مؤصل
5- أصل الفكر الداعشي
6- الأدلة على قيادة إيران للإرهاب في العالم
7- تناقضات الشيخ يوسف القرضاوي الفاخرة
8-  شيوخ الاخوان و الطغاة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.