الأربعاء، 13 أغسطس 2014

أسباب سحب الجنسية من نبيل العوضي


المقاطع أدناه تبين بعض أسباب سحب الجنسية من نبيل العوضي و ما خفي أعظم فأحسب أنه لدى الجهات الأمنية الكويتية الكثير .
نبيل العوضي يحرض على ولي أمر الكويت و تردداته الكثيرة على قطر تثير تساؤلات و شبهات كثيرة  
المصيبة و من التناقض العجيب لدى أصحاب الفكر الإخواني أنهم يبذلون جهدهم للحصول على جنسية  البلدان التي يتهمونها بالخيانة و التخاذل و التآمر على الاسلام و يتبعون أساليب الخداع و النفاق و الكذب لتحقيق ذلك.
و إذا حصلوا عليها يحرضون على ولاة أمرها و يشيعون الحقد عليهم  بين شعوب هذه البلدان و الشعوب العربية عن طريق تهويل السلبيات الصغيرة و دفن و تقزيم الإيجابيات الكبيرة و لصق التهم الباطلة و إثارة الشبهات .
 فيحرضون على التظاهر و الخروج على ولي الأمر لزعزعة الأمن و الاستقرار
فهل من المروءة و مبادئ الإسلام و قيم العروبة أن تتنكر للوطن الذي تنعمت بخيراته و هيأ لك سبل العيش الكريم و أن تطعن بظهر من استضافوك و أكرموك و أنزلوك المنزلة اللائقة فتلصق أقسى التهم بهم و تزور الحقائق و التاريخ
نبيل العوضي و أمثاله يتهمون دول الخليج بالتواطؤ مع إيران و يعطونهم دروس بالحذر منها و نسوا بأن دول الخليج هي أول من عرف خطورة المشروع الإيراني فدعموا العراق في حربه ضد إيران و لولا الله ثم هذا الدعم لسقط العراق تحت الاحتلال الإيراني منذ زمن بعيد و الغريب لم نسمع لهم همساً عندما تعاون رموزهم مرسي و أردوغان مع إيران و برروا بأن ذلك من السياسة و الحكمة.
و عندما صفقوا لمقاومة و ممانعة حزب الله كانت دول الخليج تتفهم جيداً حقيقة هذا الحزب بأنه تاجر قضايا و دماء .
و الغريب أنهم اتهموا دول الخليج بالخيانة لأنهم لم يصفقوا له و اليوم  يعطونهم دروس بالحذر من المشروع الإيراني الصفوي المتطرف.
و يتهمون دول الخليج بالتورط في احتلال العراق ويتجاهلون بأن حلفاؤهم قطر و تركيا هم الذين ساعدوا و ساهموا في احتلاله و أن أصحابهم إخوان العراق تعانوا مع الاحتلال و الصفويون
و أن شيوخهم أفتوا بجواز الاستعانة بحلف الناتو في ليبيا و سوريا و باركوا و لم نسمع لهم همساً عندما استعان ثوار ليبيا بقوات الناتو ضد قوات القذافي و صمتوا عندما غدر أصحابهم بهم تنكراً للجميل و إثباتاً لقلة المروءة.
كل ذلك يتم حسب قاعدة الإخوان المعروفة يجوز لنا ما لا يجوز لغيرنا لأننا شعب الله المختار .
و المقزز و من الظلم الشنيع أنهم يصنعون رموز ممن يقومون بهذه الاعمال إذا كانوا من حلفهم و إذا لم يكونوا منهم فيلبسون بهم أقسى التهم و يصدرون أحكامهم المتطرفة بالصهينة و الخيانة و العمالة و النفاق حسب الظنون. 
نبيل العوضي و أمثاله يجمعون الأموال من دول الخليج لإثارة الفتن في بلاد المسلمين و يغررون بالشباب للذهاب الى المناطق الملتهبة و هم بين أولادهم آمنون يتنعمون بأموال التبرعات في فللهم العامرة و سياراتهم الفارهة و شعوب تلك البلدان يدفعون الثمن من دينهم و دنياهم و المصيبة أن تخريب بلاد المسلمين و إراقة دماءهم  يتم باسم الإسلام و الجهاد تحت ذريعة إقامة الخلافة فهذا تشويه لصورة الإسلام و إساءة للدعوة و العمل الخيري .
كم أشعر بالاشمئزاز من الذي يتحدث عن المبادئ و القيم و العزة و الكرامة و الاحتلال و المقاومة و  يتهم دول الخليج بالخيانة و العمالة و الصهينة و التآمر على الاسلام  و حلمه ان يحصل على تأشيرة عمل أو جنسية هذه البلاد و إذا تم تسفيره أو سحب الجنسية لكي يذهب الى بلاد العزة و المقاومة و أرض الرباط و الجهاد يحزن حزناً شديداً و يقيم مأتم هو و أصحابه و من يؤيده
عجبي من التناقض الحاد في فكرهم هل يوجد عاقل و صاحب مبدأ يترك أرض الرباط و الجهاد و العزة و الكرامة و البركة و يذهب طواعية بل يبذل الغالي و النفيس للعيش في كنف الاحتلال و نظام العبودية و بلد التخاذل و الخيانة و التآمر على الإسلام و يحزن حزناً شديداً على مفارقتة .
أنصار الاخوان سوف يتجاهلون كل ما ذكرته في الأعلى و يفسرون سبب سحب الجنسية منه قيامه بالدعوة و مساعدة المسلمين و يعتبرون أن ذلك من محاربة الإسلام و الإسلاميين.
  و يدفنون حقيقة أن حكومة الكويت هي التي دعمت و سهلت عمل الداعية المعروف عبد الرحمن السميط يرحمه الله الذي أسلم على يديه أكثر من 11 مليون شخص و أن فكرة إنشاء منظمة التحرير الفلسطينية انطلقت من الكويت.

و يدفنون دعمها الكبير لجميع المسلمين الذين تحل بهم كوارث و خاصة فلسطين و لمشاريع التنمية في البلدان الفقيرة
 فعلى كل غيور على دينه و وطنه و  بلاد المسلمين و أعراضهم أن يتصدى لهم و يظهر حقيقتهم لأنهم يضللون جيل بأكمله و يزرعون الفرقة في المجتمع و ينزعون الثقة بين الراعي و الرعية و هذا من أخطر ما يهدد الأوطان. 

عبدالحق صادق 

الشواهد  :
نبيل العوضي بعد تردداته الكثيرة على قطر يسيء للشيخ صباح الاحمد
 http://www.youtube.com/watch?v=A8tN8IfOjMc&app=desktop 
 3 أسباب وراء سحب الجنسية الكويتية من نبيل العوضي
الشيخ العرعور يتهم نبيل العوضي بشق صف المعارضة السورية و سرقة اموال التبرعات 
تغريدات نبيل العوضي ! موت مليون ليس بكثير !!!
!https://www.youtube.com/watch?v=e63RmlRf78A 
 نبيل العوضي و الاخوان 
 https://www.youtube.com/watch?v=1EbM-vK7t3g  
شاهدوا تحريض نبيل العوضي على دول الخليج  و اثارة الاحقاد عليهم 
http://www.youtube.com/watch?v=_pZZrdPYGBA#t=15
شاهدوا صمت نبيل العوضي و امثاله على تعاون الاخوان مع النظام الايراني الصفوي المتطرف 
شاهدوا صمت نبيل العوضي و امثاله على تعاون رمزهم اردوغان مع النظام الايراني الصفوي المتطرف 

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.