الاثنين، 18 أغسطس 2014

الخطوط السعودية الأولى عالميا في انضباط مواعيد الرحلات و تطوير الخدمات

إشارة إلى التقرير أدناه :
  • هذا المعيار يدل على أن السعودية تسير بخطى متسارعة في طريق النهوض فقد تعدت المنافسة على الاقليمية و اصبحت تنافس على العالمية 
  •  و السؤال لماذا دعاة الفتنة الذين يصنعون الرأي العام العربي و الاسلامي  يدفنون كل إيجابية تخص السعودية و لو كانت مثل الجبال و يهولون السلبيات العادية بينما يهولون الايجابيات البسيطة لرموزهم في الخارج  و يقزمون السلبيات و لو كانت مثل الجبال ؟؟؟
  • الا يدل ذلك أن هدفهم صناعة رموز جوفاء باسم الدين؟؟؟
  •  الا  يعتبر ذلك من التجارة بالدين الخسيسة ؟؟؟؟
  • ألا يدل أن هدفهم نزع ثقة الشعب السعودي من حكومته من أجل اضعاف الحس الوطني و اضعاف المجتمع  من أجل   زعزعة امنه و استقراره باسم الاصلاح ؟؟؟
  • ألا يؤدي ذلك إلى نزع ثقة الامة من السعودية راعية أهل السنة و مرجعيتهم حتى تبقى الامة تائهة ممزقة بلا مرجعية  
  • ألا  يخدم ذلك مصلحة الأعداء  سواء عن علم أو جهل فالنتيجة واحدة ؟؟؟
  • المصيبة أن هؤلاء هم النشطاء و هم الاكثر اتباعاً و مؤيدين فمتى سيعرف الشعب السعودي أولا و الشعوب العربية ثانياً حقيقة هؤلاء  و خطرهم ؟؟؟
  • و متى سيتم إعمال العقل و الفكر حتى ينتهي سلوك القطيع في مجتمعاتنا العربية و الاسلامية  ؟؟؟
  •  
  • عبدالحق صادق
 منقول 
الاقتصادية -  جدة : واس   الاثنين 22 شوال 1435 هـ. الموافق 18 أغسطس 2014 العدد 7616
حققت الخطوط السعودية المركز الأول عالميا في انضباط مواعيد الرحلات خلال شهر يوليو 2014 وفقا لتقرير موقع (Flight Stats) المتخصص في مجال الطيران وتقييم أداء شركات الطيران العالمية. وأوضح رئيس شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي عبدالعزيز الحازمي أن نجاح الخطط الاستراتيجية والمنظومة التشغيلية على مدار العام وفي مواسم الذروة مهَّد الطريق أمام "السعودية" لأن تواصل تقدمها في تصنيف الموقع حيث كانت قد حققت المركز الثاني خلال تقرير الموقع الصادر في شهر يونيو الماضي.
وبين أن موقع (Flight Stats) أظهر تسيير الخطوط السعودية 15.624 رحلة مجدولة خلال شهر يوليو الماضي فيما بلغ المعدل العام لانضباط مواعيد الرحلات 90.70%. مؤكدا أن هذه الفترة تُمثل ذروة موسم الصيف الأمر الذي يُعد تحديًا كبيراً عملت الخطوط السعودية على مواجهته من خلال التخطيط المبكر وتوفير كافة الاستعدادات اللازمة مع رفع مستوى التنسيق بين كافة قطاعات المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية بالإضافة إلى تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية العاملة بالمطار مما ساهم في تحقيق المعدلات التشغيلية المستهدفة وبمعدل متميز في انضباط مواعيد الرحلات.
يذكر أن (Flight Sats) موقع مستقل ومتخصص ومحايد يهتم بمجال الطيران على مستوى العالم من خلال رصد الأداء التشغيلي لمئات الشركات حول العالم ومواعيد مغادرة ووصول أكثر من (150) ألف رحلة يومياً في مختلف قارات العالم كما يقدم خدمات أخرى حول جداول الرحلات وتقييم الأداء التشغيلي والمغادرة والوصول في الموعد المحدد وغير ذلك من المهام والأبحاث الخاصة بصناعة النقل الجوي.
وكانت الخطوط السعودية قد حصدت عددا من الجوائز خلال الفترة الماضية حيث أعلنت شركة "سكاي تراكس" المتخصصة بتقييم أداء وخدمات شركات الطيران العالمية ارتفاع مستوى خدمات الخطوط السعودية إلى أربع نجوم كما حازت «السعودية» على أفضل مقعد للدرجة السياحية في العالم خلال عام 2014 وجائزة أفضل وسائل راحة للدرجة الأول تقدمها شركة طيران في العالم خلال العام الحالي إلى جانب اعتبار "السعودية" من أكثر الشركات تطويراً للخدمات مقارنة بالعام الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.