الخميس، 23 مايو 2013

ابن باز أكبر جامي حسب معايير الإخوان

 إشارة إلى المقطع أدناه : الذي يقول فيه ابن باز يرحمه الله العداء لهذه الدولة (السعودية) عداء للتوحيد
 اصحاب الفكر الإخواني ينعتون بالجامية كل شخص سلفي يدافع و يثني على  ولاة الأمر من آل سعود أو يذكر إيجابياتهم و إنجازاتهم  و يدعو لطاعتهم و عدم الخروج عليهم و ينعتون بالليبرالية كل شخص عنده حس وطني يدافع عن سمعة وطنه و يكافح التطرف 
و المقزز و المثير للاشمئزاز أنهم اتخذوا رموز من الخارج و شيوخ ممن يثنون على الطغاة مثل الأسد و القذافي و ممن يحكم بالعلمانية المتطرفة مثل أردوغان و مرسي و يريدون تدمير مصر من أجل كرسي مرسي و لا يعتبرون ذلك جامية أو ليبرالية .
و حسب معاييرهم هذه فإن الشيخ ابن باز يرحمه الله أكبر جامي و أكبر ليبرالي لأنه قال ( العداء لهذه الدولة عداء للحق، عداء للتوحيد)
فلا أعلم قولا أقوى من هذا القول يدل على وطنية و ولاء و حب لملوك آل سعود حفظهم الله 
و من التناقض العجيب لديهم أنهم يعتبرونه شيخهم و قدوتهم و اقوالهم و أفعالهم و منهجهم بعكس منهج فضيلة الشيخ ابن باز يرحمه الله و لا غرابة في ذلك فالتناقض و التدليس و الكذب منهج مؤصل عندهم .

عبدالحق صادق 

 الشاهد :
 ابن باز يرحمه الله يقول العداء لهذه الدولة عداء للتوحيد
http://www.youtube.com/watch?v=xT4TbzImAsk&feature=youtube_gdata_player&hd=1
 فتن آخر الزمان - الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله درس مؤثر
https://www.youtube.com/watch?v=C64C0exfO78&feature=youtu.be 

هذا ما قاله العلامة الشيخ عبد العزيز بن باز يرحمه الله في آل سعود:
 آل سعود - جزاهم الله خيراً - نصروا هذه الدعوة، هؤلاء لهم اليد الطولى في نصر هذا الحق - جزاهم الله خيراً - ساعدوا، نصروا، فالواجب محبتهم في الله، والدعاء لهم بالتوفيق، محبتهم في الله .

- العداء لهذه الدولة عداء للحق، عداء للتوحيد، أي دولة تقوم بالتوحيد الآن من حولنا : مصر، الشام، العراق، من يدعو إلى التوحيد الآن ويحكم شريعة الله ويهدم القبور التي تعبد من دون الله مَنْ ؟ أين هم ؟ أين الدولة التي تقوم بهذه الشريعة ؟ غير هذه الدولة اسأل الله لنا ولها الهداية والتوفيق والصلاح ونسأل الله أن يعينها على كل خير ونسأل الله أن يوفقها ؛ لإزالة كل شر وكل نقص علينا أن ندعو الله لها بالتوحيد والإعانة والتسديد والنصح لها في كل حال.

- بعض المؤرخين لهذه الدعوة يقول : إنَّ التاريخ الإسلامي بعد عهد الرسالة والراشدين لم يشهد التزاماً تاماً بأحكام الإسلام كما شهدته الجزيرة العربية في ظل الدولة السعودية التي أيدت هذه الدعوة ودافعت عنها ... والمملكة العربية السعودية حكاماً وعلماء يهمهم أمر المسلمين في العالم كله ويحرصون على نشر الإسلام في ربوع الدنيا لتنعم بما تنعم به هذه البلاد.

- هذه الدولة السعودية دولة مباركة نصر الله بها الحق ونصر بها الدين وجمع بها الكلمة وقضى بها على أسباب الفساد وأمن الله بها البلاد وحصل بها من النعم العظيمة ما لا يحصيه إلا الله وليست معصومة وليست كاملة كل فيه نقص فالواجب التعاون معها على إكمال النقص وعلى إزالة النقص وعلى سد الخلل بالتناصح والتواصي بالحق والمكاتبة الصالحة والزيارة الصالحة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.