الجمعة، 5 سبتمبر 2014

الإخوان يصنعون الرأي السياسي العربي و الإسلامي وفق الرؤية السياسية الإيرانية بالأدلة

إشارة إلى الروابط أدناه :
التي تبين بالتفصيل أن الإخوان يصنعون الرأي السياسي العربي و الإسلامي وفق الرؤية السياسية الإيرانية الخطيرة و المدمرة

 يسألني البعض لماذا تركز على سلبيات الإخوان و تحقد عليهم و لا تذكر إيجابياتهم ؟؟؟ 
و الجواب لا يوجد شخص أو تيار ليس له إيجابيات و ذكر الإيجابيات في معرض التحذير من خطر تيار معين غير لآئق و لا يتناسب مع الهدف .
و إنني أثير التساؤلات حول سلوكهم و فكرهم المتناقض و المضطرب و أبين تناقضاتهم و ازداوجية المعايير الفاخرة لديهم  ليس من أجل الانتقاص منهم أو لأنني أكرههم أو أحقد عليهم فليس بيني و بينهم أي خلاف شخصي و لا أنتمي لأي حزب سياسي حتى أنافسهم .
 و لكنني أركز عليهم لأنني أرى أن الفكر و المنهج السياسي الذي ينشرونه و يتبنونه هو خلف صناعة التطرف و الإرهاب و خلف معظم ما تعانيه أمتنا من أزمات و مشاكل و نكبات و فوضى و تخلف و دمار و دماء .
و هو يسئ للإسلام و الدعوة الإسلامية و العمل الخيري الإسلامي و يشوه صورة المسلمين و ينفر من الإسلام  .
هدفي هدم منظومتهم الفكرية الخطيرة لأن الإخوان يصنعون الرأي العام العربي و الإسلامي بشكل خاطئ و منحرف و خطير على أمن و استقرار البلاد الإسلامية و العالم و ذلك عن طريق دولهم الباطنية التي تنتشر في 80 دولة حول العالم وآلتهم الإعلامية الضخمة الخفية التي تفوق أكبر المؤسسات الإعلامية الإسلامية 
 فلديهم القدرة أن يصنعوا رمز للعرب و المسلمين ممن يقف معهم و يدعمهم و لو تجاوز جميع الخطوط الحمراء التي رسموها في عقول الأمة .
و أن يصنعوا خائن و عميل و متآمر و متصهين و معادي للإسلام و لو كان حمامة المسجد و خادمه و من أشرف الناس وأكثرهم خدمة للاسلام و قضايا الامة و الإنسانية كمثال يوضح الأمر .
لقد صنعوا من أردوغان رمز للإسلام و المسلمين لأنه يؤيدهم رغم أنه يدعو للعلمانية و يقيم علاقات تعاون مع إسرائيل و إيران و عضو في حلف الناتو الذي احتل العراق و قاده في أفغانستان ضد طالبان السنية العدو اللدود لإيران و على أراضيه قاعدة أمريكية و تركيا الدولة الإسلامية الوحيدة التي ترخص للدعارة و الأقنية الاباحية رسميا و يوم الجمعة دوام رسمي 
و الملك فيصل يرحمه الله هو الذي أدخل القاعدة الأمريكية إلى السعودية و هو رمز بنظر الإخوان و من والهم من الشعوب لأنه أعطاهم مناصب في الدولة .
بينما خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله حفظه الله هو من أخرجها من السعودية و انتقلت إلى قطر قبل احتلال العراق و تم ضرب العراق منها و الملك عبد الله بنظر الإخوان و من والهم خائن و عميل و متصهين و قطر شريفة و دولة الأحرار و المقاومة .
و بقية الأمثلة في موضوع ( 18 سؤال أتحدى الإخوان الإجابة عليها ) في الرابط أدناه 
 و نتائج فكرهم و منهجهم هو ما نراه على أرض الواقع من كوارث و نكبات و خراب و دمار و إراقة دماء و فوضى و جوع و فقر و جهل و مخيمات لجوء و ..... 
فإنني أستغرب كيف يثق الناس بهم رغم تناقضاتهم الفاخرة الكثيرة و ازدواجية المعايير المقززة!!!!
فهذه القدرة و هذا الجهل في الأمة الذي يجعلها تقاد كقطيع رغم هذه التناقضات يعتبر من أكبر المخاطر التي تهدد الأمة لأنها من أهم أسباب انتشار التطرف و الإرهاب الذي يدمر البلاد الإسلامية بلداً تلو الآخر و يهدد جميع دول العالم ،و من أهم أسباب فرقتها و تمزقها و تخبطها و هي أكبر عقبة في سبيل وحدتها و تقاربها .
فكيف ستتوحد عندما يتم قلب الحقائق و المفاهيم بهذه الجرأة و هذا التناقض الصارخ حسب الأهواء و المصالح  الشخصية و الحزبية الضيقة و عندما يقود الأمة و يتحكم بفكرها من هذه صفاتهم وإمكانياتهم .
ألا يدل ذلك أن خطرهم كبير و أكبر مما نتصور على الإسلام و مستقبل الأمة و أمن و استقرار العالم فيستطيعون قلب الحقائق و بجرأة غريبة مستغلين جهل الأمة و اللعب على عواطفهم الدينية.
 فمتى سيصحوا عقلاء الأمة من كتاب و مفكرين و دعاة و تربويين و مثقفين لهذا الخطر الكبير و هذا التلاعب بمصير الأمة و فكرها و ثقافتها.

عبدالحق صادق 

الأدلة:
 أسئلة محرجة لأنصار أردوغان من العرب و خاصة السوريين 
http://abdulhaksadek.blogspot.com/2015/06/blog-post_30.html 
 فكر و منهج المحور الإيراني الإخواني المثير للاشمئزاز 
http://abdulhaksadek.blogspot.com/2014/08/blog-post_58.html 
 فكر و منهج إخوان السعودية و الخليج 
http://abdulhaksadek.blogspot.com/2013/03/blog-post_24.html 
أسئلة أتحدى الإخوان الإجابة عليها ( 18حالة تظهر التلون السياسي لدى الإخوان )
  http://abdulhaksadek.blogspot.com/2014/06/3.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.