الثلاثاء، 21 يناير 2020

موقف صلاح الراشد من الرئيس ترامب وأوباما

عبدالحق صادق

كلما فرض الرئيس ترامب عقوبات على إيران ينتقده صلاح الراشد ويتحدث عن عزله وهو الرئيس الوحيد الذي يهاجمه بالاسم وقال بأنه الشخص الوحد الذي كرهه منذ عدة سنوات، وترامب هو قاهر المحور الإيراني الإخواني وهدفهم الاول قضى على دولة داعش التي كانت تهدد أمن جميع الدول العربية والاسلامية، وقتل زعيمها البغدادي الذي كان يقيم قرب الحدود السورية التركية تحت حماية جبهة النصرة التي تقاد من تركيا الإخوانية،وجعل نظام خامنئي يترنح وقتل الرجل الثاني في إيران قاسم سليماني.

 الرئيس الوحيد الذي غنى له صلاح الراشد وأثنى عليه أوباما وهو الذي مستشاره إخواني وساهم في إيصال الإخوان إلى السلطة في مصر وتونس .. وعقد الاتفاق النووي مع إيران الذي ساعد نظام الملالي في دعم أذرعها الحوثي وحزب اللات والحشد الشعبي العراقي... في المنطقة.
في عهد الرئيس أوباما ثارت الحروب والنزاعات والصراعات في ليبيا وسوريا واليمن وكادت تعم مصر وتونس وجميع الدول العربية وصلاح الراشد الذي يدعي أن شعاره السلام والمحبة والتنوير يتغنى به.
عن أي سلام يتحدث؟
عن سلام وحرية الإخوان وداعش والقاعدة الذي دمروا أفغانستان والصومال والعراق وليبيا وسوريا واليمن... 

أشاد صلاح الراشد بوصول الإخوانيتان إلهان عمرورشيدة طليب الحاقدتان على السعودة إلى مجلس الشيوخ بأموال قطر، واالإخوان يخترقون الحزب الديمقراطي الأمريكي بشكل كبير، وحبييتهم هيلاري كلينتون.
هذا دليل آخر على أن موقف ومنهج صلاح الراشد يتناغم مع الإخوان 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.