الخميس، 15 ديسمبر 2016

حركات الإسلام السياسي في خدمة المشروع الإيراني

عبدالحق صادق

#حلب_تباد_بصمت_عربي_ودولي
هذه كذبة إخوانية و الدليل ما يجري في #حلب يتصدر نشرات الأخبار و أغلب دول العالم حكومات و شعوب تتحدث عنها و اجتماع مجلس الأمن و الجمعية العمومية و هناك 1222 دولة صوتت لصالح هدنة في حلب و هدف الإخوان من ذلك إثارة أحقاد #العرب و #المسلمين على حكومات الدول العربية و الغربية لتأجيج نار #الطائفية و #الإرهاب جناحا المشروع الإيراني الإخواني

حلب ليست أول مدينة تباد فقد أبيدت #حمص و #الزبداني و #مضايا و #دوما و #الغوطة و #سورياو #ليبيا و #اليمن و #الصومال و #أفغانستان و #العراق بجهاد التنظيمات المسلحة الإسلامية  المحسوبة على السنة (حركات الإسلام السياسي) أدوات المشروع الإيراني الإخواني و لمعرفة حقيقة هذه التنظيمات آمل الإجابة على هذه الأسئلة :
لماذا هذه التنظيمات لا تهاجم إلا المدن السنبية و لا تنسحب منها إلا بعد أن تباد ؟؟؟
لماذا هذه التنظيمات تستهدف مصالح دول العالم ما عدا حلفاء الإخوان إيران و تركيا و قطر ؟؟؟
 لماذا تسيطر إيران في النهاية على الدول التي تنشط فيها هذه التنظيمات هل هذا بمحض الصدفة أم بتخطيط و جني ثمار جهود هؤلاء ؟؟؟
هل جميع هذه المدن و الدول دمرت بمحض الصدفة أم أنها أبيدت بتخطيط عالي و إدارة ذكية؟؟
 بفرض أن هذه التنظيمات اجتهدت و أخطأت في مدينة أو دولة فهل من العقل و المنطق أن تدمير كل هذه المدن و الدول من باب الاجتهاد و الخطأ ؟؟
 من أهداف الجهاد الدفاع عن الأرض و العرض فالمجاهد الحقيقي يضحي بنفسه ليحمي الشعب و ممتلكاته الخاصة و العامة و هذا يكون بأن تتموضع الفصائل المقاتلة حول المدن و القرى لحمايتها و حماية الشعب لا أن يختبؤوا بين المدنيين فيضحون بالشعب و ممتلكاته الخاصة و العامة لكي يحموا أنفسهم فهل ما تقوم به هذه الحركات جهاد إسلامي أم جهاد الإخوان و إيران ؟؟؟
 هذه الحركات تعادي دول التحالف التي تقف مع المعارضة السورية الوطنية كما تعاديها إيران فهل يوجد عاقل يعادي الدول التي تقف مع قضتيه ألا يدل ذلك أن هذه الفصائل عبارة عن أدوات تدار من قبل الإخوان لإحباط جهود دول التحالف و تجييرها لصالح المشروع الإيراني الإخواني ؟؟؟
 هذه التنظيمات تتحرك عندما توجد مطالب شعبية سنية سلمية مشروعة لإحباطها و حرفها عن مسارها الوطني المشروع و تجييرها لصالح المشروع الإيراني الإخواني فهل هذه مجرد صدفة أم أنهم مجرد أدوات يتم تحريكها؟
هذه النكسات تأت بعد قيام الإخوان بحملة إعلامية كبرى مثل #معركة_حلب_الكبرى التي ستغير وجه  المنطقة و العالم فهل هذه مجرد صدفة أم مخطط له لإصابة أهل السنة باليأس و الإحباط خدمة للمشروع الإيراني ؟؟؟

ألا يدل ذلك أن حركات الإسلام السياسي توجه من قبل الإخوان و تخدم المشروع الإيراني سواء عن علم أو جهل فالنتيجة واحدة .
 باختصار و حسب المعطيات الموجودة على الأرض الفرصة الأخيرة لحل الأزمة السورية أن تتحاور فصائل المعارضة المسلحة مع النظام مباشرة برعاية #روسيا لتحصيل ما يمكن تحصيله و تحرير#سوريا من الاحتلال الإيراني الإخواني و الحفاظ عليها موحدة مستقرة بعيدا عن المعارضة السياسية  في الخارج لأن أغليهم تجار ثورة و بعيدا عن دول التحالف لأنهم ضائعون و لا يفقهون الواقع و سأكتب موضوع مفصل معزز بالحجة و المنطق و الدليل يثبت صحة هذا الاقتراح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.