الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014

شهادة حق بداعش لأخ من الموصل

في الاسفل مشاركة جاءتني في أحد المنتديات
  معروف عن الخوارج العبادة و التشدد في تطبيق النصوص الشرعية و سوء فهمها أما أدعياء الجهاد في عصرنا فالذي يحركهم فكر ثوري إنتقامي دموي حاقد إقصائي روسي و هذا يدل على أن قادة داعش هم من اتباع النظام البعثي العراقي الثوري المتطرف و اتباع النظام الايراني الثوري المتطرف .
 من أركان الفكر الثوري الروسي : الحقد الشديد على المختلف ، حب الانتقام و الانتقام بقسوة ، الإقصاء ، الاستهانة بحياة الانسان و كرامته و حقوقه و حريته و مشاعره و تأجيج العواطف و تغييب العقل .
 لذلك أرى أن تسمية أصحاب الفكر المتطرف الإرهابي في عصرنا بالخوارج غير دقيقة و تحتاج لإعادة نظر .
عبدالحق صادق 
الشواهد :
 الأدلة على قيادة إيران للإرهاب في العالم
http://abdulhaksadek.blogspot.com/2014/09/blog-post_17.html
أصل الفكر الداعشي 
http://abdulhaksadek.blogspot.com/2014/08/blog-post_17.html  

منقول :
 تذكرت الحديث الذي يوصف حال النبي(صلى الله عليه وسلم ) مع من احدثوا واتبدعوا من بعده ... وتخيلت ماذا سيكون حال هؤلاء الدواعش ومن حذا حذوهم امثال القاعدة ومن يدافع عن هؤلاء المجرمين في ذللك الموقف العظيم مع رسول الله ورسول الرحمة عندما ينادي يوم القيامة امتي ... امتي ... فيقال لمقامه الشريف انهم ليسوا من امتك لانك لاتدري ماذا احدثوا بعدك ياحبيب الله ... لقد قتلوا وذبحوا المسلمين ... وقتلوا من عارضهم ولو بكلمة ... وذبحوا المعاهد والذمي ... واستولوا على اموال الناس واغتصبوها بالباطل ... ورملوا وسبوا النساء ... ويتموا الاطفال ... وفجروا ودمروا الاخضر واليابس ... وهجروا الملايين من مدنهم لقتلهم البرد والحر والجوع .. وكل هذا فعلوه تحت رايتك يارسول الرحمة وباسم الاسلام والجهاد ليشوهوا رايتك والاسلام خدمة لاعداء الدين ...ترى تصوروا معي بالله عليكم ماذا سيكون رد فعل نبينا الكريم و الرحمة المهداة ورسول الانسانية جمعاء الذي ماعرفنا منه الا الرحمة والخلق العظيم مااذا تراه سيقول لهؤلاء المجرمين بعد ان سكبوا كل هذه الدماء وسببوا كل هذا الدمار تحت راية وباسم الاسلام ... اليس تراه سيقول لهم بعدا ...بعدا... وسحقا...سحقا .. على ماقترفتموه ...
والله مااظن الا هذا سيكون موقفهم يوم القيامة ... وهم حقا كما وصفهم رسول الله هم كلاب اهل النار ...
اللهم اهدي كل ضال وكل من غرر به من قبل هؤلاء ... وارجوا وادعوا التوبة لكل واحد انتمى ..او ايد ولو بكلمة هولاء الوحوش ..توبوا قبل فوات الامان فمازال المرء في فسحة من دينه مالم يصب دما حرام ....
اللهم انصر الاسلام وخلص امتنا من هؤلاء المجرمين وعلي كلمة الحق والدين 
(ملاحظة \ انا من العراق ومن مدينة الموصل(الذي اعلنوا فيها دولة الشيطان ) وشاهد على كل جرائمهم النكراء تحت غطاء الدين وتحتم علي فضح هؤلاء المجرمين لابرئ ذمتي امام الله ورسوله فلا يغركم ما فرضوه من حجاب ونقاب وغيرها من الشكليات(فالمناقين ايضا يظهرون الدين بالشكل فقط اما الجوهر اسود ومقيت) ليخدعوا ويهموا الناس بانها دولة اسلامية وهي في الحقيقة دولة الشر والقتل واهانة الناس باسم الدين )
واخيرا اقول والله كلنا مع الشريعة الاسلامية السمحاء فهي الحل الوحيد لكل مشاكل العالم قاطبة ولكن ليس بيد هؤلاء المجرمين الذين لاتمت اعمالهم الاجرامية باي صلة باسلامنا الحنيف ..
والله شاهد علي ماكتبت هذا الا نصرة للدين ..ولحرقتي عندما ارى راية حبيبي وسيدي وسيد البشر الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بيد هؤلاء المجرمين الدواعش .
وااله من وراء القصد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.