الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

القاعدة هي الجناح العسكري للإخوان بالدليل


الدليل على أن القاعدة هي الجناح العسكري للإخوان و الإخوان فتواهم حسب ما يرضي حلفاؤهم الإيرانيين و القطيع يردد ما يقوله الإخوان دون تفكير و دون إعمال العقل لأنهم يلعبون على عواطفهم الدينية 
 القاعدة قاتلت في خندق واحد مع قوات الناتو في ثلاثة مواطن هي :
حرب المجاهدين الأفغان ضد الأفغان الموالين للروس 
 حرب المجاهدين الليبين ضد قوات القذافي 
حرب مجاهدي البوسنة ضد صرب البوسنة 
 و قد أفتى شيوخ الإخوان بجواز ذلك و  تناسوا موالاة للكفار و مظاهرتهم علماً بأن هذه الاستعانة كانت ضد الطرف الآخر من الشعب و ليس ضد اعتداء دولة على دولة مستقلة و هذه الاستعانة مجانية و هناك فرق كبير بين المدفوعة الثمن و المجانية معروف أن الدول ليست جمعيات خيرية و المدفوعة الثمن ليس لهم منة و ليس فيها موالاة .
 و قد شرع أيضاً شرعيوا القاعدة على إثرهم ذلك فلم نسمع لهم همساً حول الولاء و البراء 
 و ردد خلفهم القطيع فلم يعترضوا و صمتوا و باركوا و هللوا و لم نسمع عبارات الغيرة على الإسلام و الغيرة على القتلى المدنيين و على الدمار الذي تتسببت به هذه القوات .
 بينما في سوريا وقف شيوخ الإخوان ضد تدخل قوات التحالف لأنه تم استبعاد إيران من هذا التحالف و ليس في مصلحة المشروع الإيراني الإخواني و ردد القطيع خلفهم ذلك و انتشرت عبارات الغيرة على الاسلام و المسلمين و القتلى المدنيين و نشر الصور الكاذبة المفبركة التي أخذوها من جرائم النظام الاسدي و الدليل عندما يقصف النظام بالبراميل تجد مقاطع الفيديو التي تصور عملية رمي البراميل و انتشال الجثث و حجم الدمار و مكانه بينما فيما يتعلق بقصف التحالف ينقلون صور فقط و الصور يسهل فبركتها و جلبها من أي مكان آخر .
و في حرب تحرير الكويت من الاحتلال البعثي العراقي الذي يكفره الإخوان و القاعدة وقفوا ضد استئجار القوات الاجنبية و هنا دولة اعتدت على دولة مستقلة و تم استئجار هذه القوات بالفلوس فلا منة لهم و ردد القطيع خلف الإخوان وارتفع الصراخ و العويل و التباكي على بلاد المسلمين و التناقض العجيب أنهم يكفرون النظام البعثي و معروف أن الدول الغربية أكثر عدلا و حرية و حقوق الانسان مصانة أكثر من الانظمة الاستبدادية الثورية العلمانية فعلى ماذا البكاء فهي جرب بين كافر عادل و كافر ظالم مستبد على حد زعمهم؟
و عندما تم تصنيف جبهة النصرة فرع القاعدة في سوريا على قائمة الإرهاب رفض الاخوان و قالوا لا يوجد إرهابيين و متطرفين في سوريا و قالوا جبهة النصرة تمثلنا و ردد القطيع خلفهم ذلك و قالوا أكلت يوم أكل الثور الأبيض و بعد مدة وجيزة أنشق القسم الاكبر من جبهة النصرة و أعلنوا الدولة الإسلامية في العراق و الشام و ذبحوا الإخوان حتى يثبتوا لهم أنه يوجد متطرفين في سوريا .
و تعاطف الإخوان مع القاعدة و دعمهم اللوجستي لهم واضح  و يصرحون ببعض التصريحات لذر الرماد في العبون و إبعاد الشبهات عنهم  فمثلا يقولون نحن ضد الإرهاب و هذا تدليس لأنهم يعتبرون أعمال القاعدة ليس إرهاب و لكنه جهاد مقدس و في شرع الإخوان كل قتال يكون سببا في وصولهم إلى السلطة هو مقدس و لو قام  به اليهود أو النصارى و خير شاهد ليبيا.
و اتصالات الرئيس الاخواني مرسي  الهاتفية المسجلة مع زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري لعدة مرات لارسال عناصر مسلحة إلى مصر  تثبت ذلك و خير شاهد حصول أعمال التفجير و الاغتيالات في مصر بعد عزل مرسي .
و إقرار رئيس مجلس النواب الاخواني سعد الكتاتني بأن أعمال العنف في سيناء تتوقف في الثانية التي يتم فيها إعادة مرسي إلى الرئاسة أي أن هذه الجماعات مجهزة من قبل الإخوان لهذا الغرض و هي تأتمر بأمرهم موضح في الرابط أدناه
و تهدديات شيوخ الإخوان من على منصة رابعة بأعمال التفجير و المفخخات إذا تم عزل مرسي و حصل ما هددوا به و لم يكن مجرد كلام و تهديدات فارغة موضع في المقطع أدناه .
ألا يدل ذلك أن الإخوان هم من يصنع الرأي العام العربي و الإسلامي بشكل منحرف و خطير و مدمر و من هنا تأت خطورتهم و لهذا أركز عليه و خير شاهد الواقع المشاهد الملموس الذي يصعب إنكاره فلو كان هذا الفكر صحيحا لكانت أمتنا بأحسن أحوالها و الواقع يقول هي بأسوأ أحوالها فتم تدمير أفغانستان و الصومال و العراق و اليمن و ليبيا و سوريا و مصر في خطر و تونس في خطر و لا ندري أي الدول بعدهم و الفوضى و الفقر و الحاجة  تربة خصبة لنشر التشيع خدمة للمشروع الإيراني
و من الظلم الشنيع أنهم يلقون بسوء أعمالهم و تصرفاتهم على أكبر داعم للشعوب دول الخليج و خاصة السعودية و الدول الغربية و الطامة الكبرى أن الشعوب تصدقهم و تثق بهم رغم هذه التناقضات الفاخرة . 
 سؤالي الملح المتكرر إلى متى ستبقى الشعوب العربية و الإسلامية التي تنادي بالحرية و الاستقلالية  تقاد بهذا الشكل المشين السافر المتناقض ضد مصلحتهم و مصلحة بلدانهم و لحساب مصالح الإخوان الحزبية الضيقة و التي تخدم المشروع الإيراني الذي تدعون معارضته ؟؟؟

عبدالحق صادق 

الشواهد : 
20 فيديو مجمع لكل تهديدات الإخوان 
 https://www.youtube.com/watch?v=WsxUIQm3oO4&feature=youtube_gdata_player&hd=1 

 البلتاجي يعترف بضلوع الإخوان في احداث سيناء ويشترط لايقافها اعادة مرسي الى الحكم http://www.youtube.com/watch?v=aLaBZEgcPns&hd=1 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.